أخبار الانترنت

فورماتيكا

اصدار جديد من نظام الإختراق الإحترافي "Parrot OS 3.5" بميزات جديدة | للتحميل

طرح الإصدار الجديد من نظام اختبار الإختراق "Parrot OS 3.5" للتحميل المجاني بمختلف نسخه الكاملة و الخفيفة . البديل الفعلي لنظام "كالي لينكس"...
دائما ما يُنظر الى نظام Parrot Security OS كأفضل بديل لنظام التشغيل الشهير على الإطلاق في مجال الحماية الأمنية و إختبار الإختراق" كالي لينكس Kali Linux" ، لما يقدمه من ميزات و أدوات مختلفة تكاد لا تختلف عن تلك التي يقدمها "Kali" بل يزيد عنها بخفته و سرعة تفاعله و استجابته.

بعد أزيد من شهرين من العامل الشاق المتواصل ، أعلن فريق تطوير Parrot Security OS التابع لشبكة Frozenbox بشكل رسمي عن طرح إصدار جديد Parrot OS 3.5 مبني على توزيعة ديبيان جنو / لينكس 9 "ستريتش Stretch" سيحمل الإسم الرمزي CyberGalleon.

ما الجديد الذي جاء به الإصدار الجديد Parrot OS 3.5 ؟

كما هو متوقع يأتي الإصدار الجديد من نظام Parrot OS 3.5 بالعديد من التحديثات و الرزم المُختبرة التي تم إنتقاؤها بعناية من توزيعة ديبيان الأصلية . كما أنه يعمل بنواة لينكس 4.9.13 . و قريبا سيبدأ فريق تطوير Parrot بالعمل على الرُقع الأمنية للإصدار الجديد من نواة لينكس 4.10.
في هذا الإصدار الجديد Parrot OS 3.5 عمل فريق التطوير على دمج العديد من الميزات و الرزم الجديدة التي لم تكن في الإصدارات السابقة ، كما قاموا أيضا بإستبعاد بعض منها مثل : airmode و penmode ، الى جانب أداة  gtkdialog و بعض التطبيقات المبنية عليها.

أما عن أهم الميزات الجديدة المضافة الى الإصدار الجديد فقد تم دعم كل من الآلة الإفتراضية VirtualBox و VMWare بشكل افتراضي و مباشر مع توفير لوحة تحكم فعالة تسمح للمستخدمين بإدارة متقدمة لها. كما تم إضافة بعض أدوات التشفير التي لم تكن في الإصدارات السابقة مثل : Cryptkeepe و  ZuluMount و  sirikali...

تجدر الإشارة الى أن الإصدار الجديد Parrot OS 3.5 يأتي ببيئة سطح المكتب Mate 1.16.1  المعروف بخفتها و سرعة استجابتها.

تحميل Parrot OS 3.5

إن كنت مهتما بتجرية الإصدار الجديد من نظام التشغيل Parrot OS 3.5 ، يمكنك ذلك عبر تحميل أي من الإصدارات الثلاث المتوفرة على الموقع الرسمي للنظام و التي تراعي جميع الإحتياجات ، حيث ستجد : الإصدار الكامل Full Edition - الإصدار الخفيف Lite - الإصدار السحابي Cloud Edition . و كلها تنضوي تحت الإصدار الجديد Parrot OS 3.5.

مواضيع ذات علاقة :
+ بعد 14 عاما من العمل المتواصل ، كاسبرسكي تطرح أول نظام تشغيل لها.
+ طرح AIO Ubuntu : ملف واحد يضم كل توزيعات أوبونتو : كوبونتو، لوبونتو، زوبونتو.
+ توزيعة لينكس جديدة موجهة للمبرمجين و المطورين : SemiCode OS الأول من نوعه.
اصدار جديد من نظام الإختراق الإحترافي "Parrot OS 3.5" بميزات جديدة | للتحميل Reviewed by l on 3/10/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.