أخبار الانترنت

فورماتيكا

طرح AIO Ubuntu : ملف واحد يضم كل توزيعات أوبونتو : كوبونتو، لوبونتو، زوبونتو

ملف  AIO Ubuntu ISO للإقلاع المتعدد يوفر على مستخدميه الوقت و الجهد و يسمح لهم بتجربة و العمل على مختلف التوزيعات المشتقة من توزيعة أوبونتو بمختلف بيئات سطح مكتبها و بمعماريتي 32bit و 64bit.
يعتبر أوبونتو أحد أكثر توزيعات لينكس شهرة و استخداما ، نظرا لما يتميز به من ميزات و خواص تجعله دائما الخيار الأول للكثير من المستخدمين ، خاصة المبتدئين منهم  و ذوي الخبرات المتوسطة ، أهمها الثبات و البساطة و سهولة الإستخدام . ناهيك عن المرونة و التنوع التي حاولت شركة كانونيكال الراعية لهذه التوزيعة أن تقدمه من خلالها ، لغرض الوصول الى نظام تشغيل يلبي متطلبات  و أذواق مختلف مستخدميها .

إقرأ أيضا :

فكما يعلم الجميع ، يأتي أوبونتو بأشكال و بيئات سطح مكتب مختلفة كل منها تستهدف و تلبي حاجيات فئة معينة من المستخدمين . حتى أصحاب الأجهزة الضعيفة و المتوسطة وفرت لهم عائلة أوبونتو توزيعات خفيفة مثل (Xubunto و Lubunto) بإمكانها العمل بفاعلية على مختلف انواع  العتاد ذات المواصفات الضعيفة.

في الحالات العادية عندما يود أي مستخدم تجربة أي من التوزيعات المشتقة من أوبونتو ، ببيئات سطح مكتبها المختلفة : جنوم  Gnome ، كي دي  KDE أو Xfce ، MATE  فإن عليه تحميل نسخة ISO لكل منها و من ثم حرقها على سيدي او فلاشة ، الشيء الذي ربما يعتبر أمرا مملا و متعبا.. قد يدفع المستخدمين الى الإكتفاء بتجربة توزيعة أو اثنتين على الأكثر أو يتخلون عن التجربة من أساسها.

و كحل لهذه الإشكالية و توفيرا لوقتكم الثمين  نقترح عليكم الإستعانة ب Linux AIO for Ubuntu ، الذي هو عبارة عن ملف iso واحدة يحتوي على كل التوزيعات المشتقة من أوبونتو الإصدار 17.04 ، بمعماريتي 32bit و 64bit ، و بمختلف بيئات سطح مكتبها و قدراتها .و يشمل ذلك :
Kubuntu 17.04 - Ubuntu GNOME 17.04 - Ubuntu MATE 17.04 - Xubuntu 17.04 - Lubuntu 17.04
يمكنكم تحميل ملف Linux AIO Ubuntu 17.04 ISO بنسخته العادية مباشرة من الرابط التالي : AIO Ubuntu 17.04 . أما بالنسبة للإصدار LTS (ذات الدعم الطويل الأمد) الذي يصدر كل سنتين ، فيمكنكم تحميل الإصدار 16.04 منه من الرابط التالي : Linux AIO Ubuntu 16.04 LTS .
طرح AIO Ubuntu : ملف واحد يضم كل توزيعات أوبونتو : كوبونتو، لوبونتو، زوبونتو Reviewed by Rachid Boulahfa on 1/17/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.