أخبار الانترنت

فورماتيكا

جديد : لائحة مسربة لهواتف و أجهزة سامسونج التي ستستفيد من التحديثات الى أندرويد 6.0 Marshmallow

لائحة مفصلة  مسربة ، ومن مصادر موثوقة من داخل شركة سامسونج تظم مختلف أجهزتها المستفيدة من التحديثات الى نظام أندرويد الجديد Marshmallow ....

مباشرة بعد إعلان جوجل طرحها لنظام أندرويد الجديد Marshmallow ، بدأت التساؤلات تعلو في الأفق حول طبيعة الأجهزة و الهواتف التي ستستفيد من التحديثات الى النظام الجديد أندرويد 6.0 .

كما عادتها لم يصدر عن شركة سامسونج أي تصريحات أو حتى تلميحات حول هواتفها التي من الممكن أن تستقيد من التحديث الى Marshmallow  .فهي  دائما ما تعتمد على سياسة التكتم في مثل هكذا أمور ، و لا تصرح بشيء الى حين طرح التحديثات فعليا .  ودائما ما يعتمد مستخدموا أجهزتها على بعض التسريبات الداخلية المنشورة على بعض المواقع الموثوقة لمعرفة  طبيعة  وماهية أجهزة الشركة المستفيدة من التحديثات .

في خطوة سباقة منتظرة نشر موقع SamMobile المشهود له بالموثوقية و الدقة في نقل التسريبات ، لائحة مسربة من داخل شركة سامسونج  تظم  الأجهزة التي تعتزم الشركة  طرح تحديثات لها  لترقيتها الى نظام اندرويد الجديد 6.0  Marshmallow .

لائحة أجهزة سامسونج المستفيدة من التحديثات الى نظام أندرويد 6.0 Marshmallow :

لائحة هواتف سامسونج  التي ستستفيد من الترقية الى نظام التشغيل اندرويد الجديد مارشميلو ، و كما هو متوقع ستشمل اصدارات هواتف سامسونج الأحدث . فحسب اللائحة المسربة فهي تضم كل من : جلاكسي نوت 5 بموديلاته المختلفة ، جلاكسي نوت إدج  SM-N915V ، جلاكسي نوت 4 SM-N910V و SM-N910F  ، مختلف موديلات جلاكسي إدج بلس و جلاكسي إدح . كما تشمل الترقية الجديدة أغلب موديلات جلاكسي S6 ، و بعض موديلات جلاكسي S5 منها : جلاكسي S5 نيو و LTE-A و غير ذلك..

لمشاهدة اللائحة الأولية الكاملة لهواتف سامسونج التي ستستفيد من الترقية الى اندرويد مارشميلو يمكنكم ذلك عن طريق الرابط التالي : samsung list updates .

وتجدر الإشارة الى أن هذه اللائحة أولية و ليست نهائية مما يعني أنه من الممكن أن تضاف الى قوائمها  أجهزة أخرى ...و إلى حدود هده الساعة  لا يعرف أي موعد لإطلاق هذه التحديثات .

مواضيع ذات صلة  :
- سامسونج Galaxy S7 Flex ؟ سامسونج تطرح أول هاتف قابل للطي في يناير المقبل
- إصنع هاتفك الذكي بنفسك و تواصل مع أي شيء : RePhone أول هاتف في العالم مفتوح المصدر

-  سامسونج تطرح شرائح جديدة للذاكرة بسعة 6GB للأجيال المقبلة من الهواتف الذكية 
جديد : لائحة مسربة لهواتف و أجهزة سامسونج التي ستستفيد من التحديثات الى أندرويد 6.0 Marshmallow Reviewed by l on 10/13/2015 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.