Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

سامسونج Galaxy S7 Flex ؟ سامسونج تطرح أول هاتف قابل للطي في يناير المقبل

بعد الكثير من الأقاويل و الإشاعات سامسونج تؤكد عزمها طرح هاتف جديد قابل للطي و الأول من نوعه، مجهزا بشاشة مرنة ، و سيكون جاهزا في يناير القادم


كانت تروج منذ مدة بعض الأخبار و الأقاويل حول عزم شركة سامسونج طرح نوع جديد من الهواتف الذكية القابلة للطي من ذوات الشاشة المرنة . الشيء الذي نفته مجموعة من التقارير الأولية ، و اعتبرت الأمر مجرد إشاعة لا أساس لها من الصحة ، قبل أن تدخل سامسونج على الخط في مارس الماضي  و تِؤكد على أنها  تعمل فعليا على بناء هاتف جديد قابل للطي ، و أن المسألة باتت مسألة وقت فقط .

صرحت بعض المصادر الداخلية من شركة سامسونج أن هواتفها الذكية المستقبلية القابلة للطي سوف تطرح في  نوعين : أحدهما يعمل بشريحة Qualcomm Snapdragon 620 ، و الآخر أكثر قوة يعمل بشريحة Snapdragon 820 . ويتوقع أن يطرح الهاتفين مجهزين برام 3GB Ram  و MicroSD كارت للتخزين الخارجي مع بطارية مدمجة غير قابلة للنزع .

إقرأ أيضا : سامسونج تطرح شرائح جديدة للذاكرة بسعة 6GB للأجيال المقبلة من الهواتف الذكية

سيطرح الهاتف القابل للطي و الأول من نوعه مجهزا بشاشة مرنة مصنوعة من البلاستيك ، كانت قد اختبرتها سامسونج فعليا في هواتفها Galaxy S6 Edge و Note Edge . إلا أن شاشة الهاتف الجديد أكبر حجما من سابقاتها و قابلة للطي ، مما سيسهل عملية حمل الهاتف الجديد و التنقل به . وحسب التسريبات فإن المشروع يتم الإشارة إليه بتسمية Project V نسبة إلى Project ٍَValley .

مشروع Valley سيكون جاهزا في يناير من العام القادم ، ومن المتوقع أن يظهر الى العلن في المنتدى العالمي للهاتف MWC الذي سيقام في فبراير من العام القادم . وقد ذهبت بعض التوقعات الى أن الهاتف الجديد لسامسونج قد يكون هو Samsung Galaxy S7 . في حين ذهبت أخرى الى أن الهاتف الجديد قد يكون الإصدار المرافق ل S7 ، كما هو الحال بالنسبة ل Galaxy S6 Edge الذي جاء مرافقا و متزامنا مع Galaxy S6 .
سامسونج Galaxy S7 Flex ؟ سامسونج تطرح أول هاتف قابل للطي في يناير المقبل Reviewed by Rachid Boulahfa on 9/16/2015 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.