أخبار الانترنت

فورماتيكا

شركة شاومي تطرح هاتفا خارقا جديدا Pocophone F1 بعلامة تجارية جديدة Poco - إليكم مواصفاته التي تغلبت على الكل

على نحو غير متوقع شاومي Xiaomi تطرح علامة تجارية فرعية جديدة تابعة لها ، و من خلالها تطرح هاتفها الجديد الخارق Pocophone F1....
بدأت شركة شاومي Xiaomi - احد أكبر الشركات بيعا للهواتف الإقتصادية في العالم - الترويج لعلامة تجارية فرعية جديدة تابعة لها ، تحمل اسم Poco ، و التي تُجمع كل التقارير أنها ستبدأ رحلتها في الأسواق أول الأمر من الهند.

+ إقرأ أيضا : شاومي Xiaomi تهزم سامسونج و تتربع على عرش أكثر الشركات مبيعا لهواتفها الذكية.

و في تغريدة له على حسابه على تويتر ،  أكد مدير الإنتاج الرئيسي لشركة شاومي بالهند Jai Mani عن قرب طرح  العلامة التجارية الجديدة التابعة لشركة شاومي . و ما عزز كلامه أكثر ، ظهور حساب رسمي جديد على تويتر تحت اسم  Poco India.

و بينما لا توجد أي معلومات رسمية حول مواصفات هواتف POCO الجديدة ، ظهر اثنين من الفيديوهات المسربة على منصة يوتيوب لهاتف يحمل اسم Pocophone F1 ، يُظهر أن هذا الأخير يعمل بشريحة كوالكوم سنابدراغون Snapdragon 845 .

كما يكشف احد هاذين الفيديوهين المسربين أن هاتف Pocophone F1 سيأتي مجهزا ببطارية بسعة 4000 mAh ، و كاميرا سيلفي بدقة 20MP و باعث أشعة حمراء للتعرف على الوجه . كما سيأتي أيضا من الجهة السفلية حاملا لمنفذ سماعات من النوع المعتاد الى جانب منفذ USB type C.

و تقول بعض التقارير أن هواتف Pocophone الجديدة ستأتي مجهزة بكاميرا خلفية مزدوجة ب 1.4ميكرون بيكسل كبير، و تركيز و تدقيق تلقائي مزدوج . كما ستأتي الكاميرا الأمامية معززة بتقنية Super Pixel.

أما عن الفيديو الآخر المسرب فيعرض فحصا لأداءPocophone F1 من خلال أداة AnTuTu benchmark...حيث استطاع أن يحقق أكثر من 285,302 نقطة . متجاوزا بذلك كل ما هو موجود حاليا في الأسواق من هواتف ، حتى هاتف One Plus 6 الذي استطاع أن يحصد ما مجموعه 284,830 نقطة.

كل التسريبات و الأخبار تُشير الى أنه من المتوقع أن يتم طرح هواتف العلامة التجارية الجديدة Poco ، في الربع الأخير من هذه السنة 2018 ، بداية من الأسواق الهندية و بسعر لم يتم تحديده بعد.

مواضيع ذات صلة :
+ هاتف القرش الأسود Black Shark المخصص للألعاب من شاومي هو الثاني من نوعه في العالم.
+ إليكم تصنيف أكثر الهواتف الموجودة في السوق إنبعاثا للإشعاعات الضارة حسب آخر دراسة ألمانية.
+ إليكم لائحة أسواء الهواتف الذكية أداءً في العالم و أكثر الشركات المصنعة لها إخفاقا و فشلا : حسب آخر تصنيف موثوق.
شركة شاومي تطرح هاتفا خارقا جديدا Pocophone F1 بعلامة تجارية جديدة Poco - إليكم مواصفاته التي تغلبت على الكل Reviewed by Rachid Boulahfa on 8/10/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.