أخبار الانترنت

فورماتيكا

أبل تهزم مايكروسوفت و أمازون و تصبح اول شركة في العالم بقيمة 1 تريليون دولار

أبل تهزم كل منافسيها و تتربع على عرش أكثر الشركات قيمة في العالم....
تمكنت شركة أبل و بشكل غير مسبوق أن تصبح أول شركة أمريكية مدرجة في البورصة ، تبلغ قيمتها السوقية أكثر من 1 تريليون دولار . و قد حققت أبل هذا الإنجاز الخميس الماضي ، بعد أن أغلقت أسهمها عن مستوى قياسي بلغ 207.39 دولار.


مباشرة بعد تأكد الخبر أصدر المدير التنفيذي لشركة أبل Tim Cook مذكرة رسمية شكر فيها العاملين بالشركة على مجهوداتهم الجبارة و هنأهم على إنجازهم هذا.

و أضاف قائلا : " اليوم استطاعت شركة أبل أن تحقق إنجازا غير مسبوق في تاريخها ، فببلوغنا سعر الإغلاق 207.39 دولار ، يكون سوق الأوراق المالية يُقيم أبل الآن بأكثر من 1 تريليون دولار .  بالرغم من انه إنجاز نفخر به جميعا ، إلا أنه ليس المقياس الوحيد و الأكثر أهمية لنجاحنا.....  بفضلكم أنتم  - فريق عملنا ، و عملكم الشاق ، و تفانيكم استطاعت أبل أن تكون أكثر الشركات نجاحا و عظمة..."

منذ بيع شركة ابل لأول هاتف أيفون في عام 2007 ، و أسهمها تشهد نموا مذهلا بنسب فلكية لا تصدق بلغت 1,100%  . و نسبة 50,000% منذ أن أدرجت الشركة نفسها في سوق الأوراق المالية سنة 1980 .

و بهذا الإنجاز الكبير استطاعت شركة أبل ان تثبت للجميع انه مازال لها اليد العليا و السيطرة الكاملة في سوق التقنية و صناعة الهواتف ، متغلبة بذلك على كل منافسيها الأقوياء : شركة أمازون ، مايكروسوفت...
أبل تهزم مايكروسوفت و أمازون و تصبح اول شركة في العالم بقيمة 1 تريليون دولار Reviewed by Rachid Boulahfa on 8/03/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.