أخبار الانترنت

فورماتيكا

سوني على وشك إطلاق نسخة كلاسيكية من "بلاي ستيشن" مبنية على الإصدار الأول من مشغل ألعابها

في محاولة لنسخ نجاحات شركة نينتندو فيما يتعلق بمشغلات ألعابها Mini NES و SNES  ، سوني ستطرح قريبا نسخة كلاسيكية من بلاي ستيشن بسعر رخيص...
كما هو الأمر مع عدد من مشغلات الألعاب القديمة مثل : Mini NES وSNES التي لقيت نجاحا واسعا بعد إعادة  إطلاق نسخ جديدة منها ، أعلنت شركة سوني هي الأخرى عن عزمها إعادة إطلاق نسخة كلاسيكية من الإصدار الأول من مشغل ألعابها بلاي ستيشن Play statione One.

+ إقرأ أيضا : تعرف على أصغر مشغل ألعاب محمول يأتي محمّلا ب 300 لعبة بشكل افتراضي.

بالنظر الى نجاحات منافستها المنقطعة النظير -  شركة نينتندو ، من المرجح ان تتبع شركة سوني نفس الإستراتيجيات . و هذا بالضبط ما اكده رئيس شركة سوني John Kodera الذي قال أن الشركة تُخطط لإطلاق نسخة كلاسيكية من بلاي ستيشن مبنية بشكل أساسي على الإصدار الأول من مشغلات ألعابها.

كما أضاف Kodera قائلا : " شركتنا دائما ما تعود و تبحث في أصولها و ماضيها ، و ذلك عبر طرق مختلفة . و هناك  نقاشات حاليا في الشركة حول الطرق التي يجب ان نتبعها لتحقيق ذلك..."

بالرغم من إبداء سوني رغبتها إطلاق نسخة كلاسيكية من مشغل ألعابها مثلما فعلت شركة نينتندو و حققت عبره نجاحا كبيرا ، إلا أن الأمر سيكون صعبا عليها ، و محفوفا بمجموعة من العراقيل ، أهمها هي أن معظم ألعاب مشغلها بلاي ستيشن 1 ، متاحة أصلا للتحميل على متجرها PlayStation Store .. على عكس ألعاب نينتندو القديمة النادرة.

مواضيع ذات صلة :
+ كيف يمكنك تحويل حاسوبك القديم الى منصة ألعاب متكاملة عن طريق نظام Lakka.
+ حول هاتفك ايفون الى مشغل ألعاب "GameBoy" فقط بإستخدام هذا الغطاء المذهل...
+ تعرف على Nintendo Labo : مجموعة ادوات من الكرتون يمكنها تحويل مشغل ألعابك الى أي شيء : روبوت متحرك ، بيانو..
سوني على وشك إطلاق نسخة كلاسيكية من "بلاي ستيشن" مبنية على الإصدار الأول من مشغل ألعابها Reviewed by Rachid Boulahfa on 5/31/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.