أخبار الانترنت

فورماتيكا

أبل تفضح نفسها و تنشر فيديو إعلاني يكشف أحد العيوب الشائعة في هاتفها الجديد أيفون اكس

لأسباب مجهولة لم تُعرف بعد ، فيديو إعلاني رسمي لشركة أبل يُظهر عيبا شائعا في نظام هواتف أيفون اكس iPhone X ...
مؤخرا و في معرض الترويج لهاتفها الجديد أيفون اكس iPhone X ، و احد أهم الميزات الجديدة التي جاء بها : ميزة التعرف على الوجه الثلاثية الأبعاد ، كانت قد اطلقت أبل فيديو إعلاني  ، أقل ما يوصف به هو أنه احترافي و مبدع من الناحية الفنية ، و لكنه و لأسباب غير معروفة كشف و أظهر أحد أكثر عيوب و اخطاء نظام التشغيل iOS 11  شيوعا في هاتفها الجديد.

مواضيع ذات صلة :
+ رمز كتابي عجيب يُحدث إنهيارا كاملا بهواتف أيفون و حواسيب ماك مباشرة بعد استقباله.
+ أبل تتعمد إبطاء هواتفها أيفون القديمة و الحد من أدائها للأسباب التالية.
+ ظهور مشاكل خطيرة في هاتف أيفون إكس الجديد : خط موت أخضر بالشاشة ، و توقف عن العمل في الطقس البارد.

بمشاهدتك للفيديو الإعلاني الأخير لأبل ، ستلاحظ حدوث خطأ في الأنميشن لنظام iOS 11 في الثانية الخمسين عنما ظهرت رسالة التنبيهات على شاشة القفل و محتواها خارج الإطار المخصص له.

بالرغم من أن الخطأ حدث بسرعة و يصعب ملاحظته من المرة الأولى ، إلا أن الخبر انتشر بسرعة في مختلف المواقع و القنوات التقنية كالنار في الهشيم  ، كأن هناك من يترصده . و الأكثر غرابة في الأمر هو أن عملاق التقنية أبل سمحت بنشر الفيديو بالرغم من احتوائه على هذا الخطأ ، الذي من المُستبعد ان لا تكون جحافل المتخصصين في التسويق و الإعلانات العاملة مع أبل مع كل تقنيات الرصد و التدقيق التي يمتلكونها لم تلاحظه ، خاصة و أن أمرا مثل هذا من المتوقع أن يُحدث ضجة كبيرة.

و قد تفاجأ Benjamin Mayo من موقع 9to5Mac التقني من وجود هذا الخطأ في الفيديو الإعلاني ، حيث انه كان قد تم إرسال عدة تقارير الى شركة أبل منذ أشهر تفبد بإكتشافه و وجوده . ليُضيف مازحا : "هذا الخطأ في نظام iOS 11 شائع و عادي جدا ، حتى أنه ظهر في الإعلانات الرسمية للشركة " .


 فما رأيك حول هذا الخطأ ؟ شاركنا رأيك و أفكارك بالتعليق أسفل هذا الموضوع....
أبل تفضح نفسها و تنشر فيديو إعلاني يكشف أحد العيوب الشائعة في هاتفها الجديد أيفون اكس Reviewed by Rachid Boulahfa on 3/19/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.