أخبار الانترنت

فورماتيكا

البيتكوين سيصبح في المستقبل القريب العملة الوحيدة المتداولة في العالم : المدير التنفيذي لتويتر يُصرح

مدير تويتر مؤمن حد اليقين أن البيتكوين سيسود العالم في العشر سنوات القادمة و سيصير العملة الموحدة الوحيدة التي سيستخدمها الناس في حياتهم اليومية...
بالرغم من الٍآراء السلبية الكثيرة التي قيلت حول مستقبل العملات الرقمية ، خاصة البيتكوين ، و بعض العثرات التي واجهتها في الأشهر الأخيرة و التي تسببت في إنخفاض ملحوظ في قيمتها بعد أن كانت قد وصلت الى حدود 20000 دولار ، إلا أن مازال هناك الكثير من المؤثرين في الحقل التقني لا يزالون يعتقدون و بشدة أن المستقبل لها ، بل و يؤمنون أشد الإيمان أنها ستكون في العشر سنوات القادمة العملة الوحيدة المتداولة في العالم.

مواضيع ذات صلة :
+ البيتكوين أفضل من الذهب و الدولار : مؤسس شركة أبل يفجرها و يصرح.
+ "من الممكن أن تتدهور قيمة العملات الرقمية لتصل الى الصفر" : مؤسس عملة إثيريوم يحذر.
+ ما هي عملة لايتكوين LiteCoin الرقمية ؟ و كيف تغلبت على بيتكوين من حيث سرعة نموها؟

بعد أن أدلى Steve Wozniak أحد مؤسسي شركة أبل عملاقة التقنية برأيه في العملات الرقمية ، و بالأخص بيتكوين التي اعتبرها أفضل من الذهب و الدولار . جاء الدور على Jack Dorsey المدير التنفيذي لشبكة التواصل الإجتماعية تويتر ليُفصح عن رأيه في الموضوع ، و الذي جاء غير متوقع للبعض و صادم للبعض الآخر . حيث قال أنه من المرجح ان تصير عملة البيتكوين العملة الوحيدة في العالم في العشر سنوات القادمة.

و قد ورد رأيه هذا في حديث له مع مجلة تايمز الأمريكية ، حيث بدى Dorsey جد مؤمن و متحمس لمستقبل عملة البيتكوين ، حتى أنه تنبأ بتجاوز البيتكوين للإستخداماته الحالية المقتصرية على التحويلات  الرقمية ، ليصل استخدامه الى أدق تفاصيل الحياة اليومية للناس ، مثل الدفع مقابل الحصول على المشروبات و الأكل ، شراء الخضر و المعدات...بإختصار سيتم استخدامه كما تُستخدم حاليا اي عملة حقيقية.

كما أضافDorsey أيضا أنه على وعي كامل بالعراقيل التي يواجهها البيتكوين حاليا ليصبح عملة متداولة في العالم الحقيقي ، لكنه يرى أن هذه العراقيل تتناقص يوميا ، بزيادة فهم و تقبل الناس لهذا النوع الجديد من العملات ، لذا فإنه يعتقد بأن البيتكوين سيصير في مدة لا تتجاوز العشر سنوات القادمة عملة عالمية موحدة وحيدة.
البيتكوين سيصبح في المستقبل القريب العملة الوحيدة المتداولة في العالم : المدير التنفيذي لتويتر يُصرح Reviewed by Rachid Boulahfa on 3/23/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.