أخبار الانترنت

فورماتيكا

مع سامسونج صار بإمكانك الآن شحن هاتفك لاسلكيا من حائط غرفتك

سامسونج تطرح تقنية ثورية جديدة غير مسبوقة تسمح للمستخدمين بشحن هواتفهم و كل أجهزتهم لا سلكيا من جدران غرفهم و لمسافات كبيرة...
هل كان بإمكانك في الماضي القريب أن تتخيل إمكانية شحن هاتفك فقط بالدخول الى منزلك دون الحاجة الى فعل أي شيء ؟ ما كان حلما في الماضي صار الآن حقيقة ممكنة ، بل و سيصل الى آيادي المستخدمين في القريب العاجل، و ذلك بفضل تقنية سامسونج الجديدة للشحن اللاسلكي التي سُجلت براءتها مؤخرا.

في السنوات القليلة الماضية ، كان شحن الهاتف ما هو إلا عملية ربط سلكي للجهاز بمقبس الكهرباء عبر كابل و شاحن ، حتى أتت تقنية الشحن اللاسلكي بصيغتها الأولى المحدودة ، التي لا يجب أن تتجاوز فيها المسافة الفاصلة بين قاعدة الشاحن و الهاتف بضع سنتميترات في أقصى الحدود ، كتقنية مستقبلية غير مسبوقة . لكن مع تقنية سامسونج الجديدة للشحن اللاسلكي ، فنحن أمام تقنية ثورية لها ما بعدها ، من الممكن أن تلغي فكرة استخدام الكوابل في عملية الشحن من مختلف الأجهزة التي نستخدمها في حياتنا اليومية. حيث من خلالها يمكنك شحن هاتفك و كل اجهزتك المحمولة لاسلكيا من حائط  غرفتك مباشرة مع بعد المسافة.
حسبما ورد في موقع AndroidHeadLines التقني فإن عملاقة التقنية سامسونج قامت مؤخرا بتسجيل براءة اختراع  تقنية جديدة غير مسبوقة ، تعمل عبر لوح حائطي قادر على عكس الطاقة الى كل الأجهزة الموجودة بالغرفة ، مما يسمح بشحنها لاسلكيا دون الحاجة الى وجود أي قواعد شحن قريبة ، على عكس ما هو الأمر عليه في تقنيات الشحن اللاسلكية التقليدية.

حاليا التقنية الجديدة لازالت فكرة تم تسجيلها و حفظها لحمايتها من السرقة ، لذا فمن المتوقع أن تأخذ بعض الوقت قبل أن يتم طرحها في الأسواق على شكل أجهزة قابلة للإستخدام .

مواضيع ذات صلة :
+ إليكم أول خدمة أنترنت مجانية عبر الأقمار الإصطناعية سيتم إطلاقها في العالم للدول النامية.
+ إليكم تصنيف أكثر الهواتف الموجودة في السوق إنبعاثا للإشعاعات الضارة حسب آخر دراسة ألمانية.
+ ما هي تقنية iSIM ؟ و كيف تُمكّننا من الإستغناء عن بطاقات SIM و الإرتباط مباشرة بشبكات الإتصال و الأنترنت فقط عبر المعالج ؟.
مع سامسونج صار بإمكانك الآن شحن هاتفك لاسلكيا من حائط غرفتك Reviewed by Rachid Boulahfa on 3/24/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.