أخبار الانترنت

فورماتيكا

أفضل 10 مواقع لتحميل ملفات تورنت Torrents لسنة 2018

أفضل مواقع التورنت التي تتميز بالسرعة و غنى المحتوى لتحميل كل ما تبحث عنه من أفلام و ألعاب و برامج و أغاني و كتب...
تصاعدت في الآونة الأخيرة حدة الحملات و الهجمات الممنهجة على مواقع تحميل ملفات التورنت Torrents . فلا يكاد يمر أسبوع حتى نسمع خبر توقيف و حظر  إحداها ، خاصة تلك المميزة و التي تتمتع بشعبية كبيرة . حتى بات من الصعب على الكثير من المستخدمين إيجاد مواقع تورنت جيدة من حيث المحتوى و الأداء.. لذا ها نحن هنا في هذا الموضوع نطرح لكم هذه اللائحة المتجددة التي تضم أفضل 10 مواقع تورنت  يمكن الإعتماد عليها .

+ إقرأ أيضا : قريبا سيتم حظر كل مواقع تحمبل ملفات التورنت من طرف جوجل.

قبل البدء في سرد لائحة أفضل عشرة مواقع تحميل ملفات تورنت ، علي بداية بتذكيركم بحقيقة أن مواقع التورنت بشتى أنواعها و تلاوينها وُجدت لإشباع رغبات و احتياجات المستخدمين للمواد المقرصنة من أفلام ، موسيقى ، ألعاب ، برامج... الشيء الذي يُعتبر أمرا غير قانوني يعرض صاحبه للمساءلة في العديد من الدول..خاصة و أن التحميل عبر شبكات التورنت يمكن كشفه و تتبع صاحبه بسهولة. لذا وجب اتخاذ الحذر دائما عند التعامل مع هذا النوع من الأنشطة.

أفضل 10 مواقع تورنت لتحميل الأفلام ، المسلسلات ، البرامج ، الأغاني ، الكتب... و أي شيء يخطر على بالك

تجدر الإشارة إلا أنه تم الإعتماد في إعداد هذه اللائحة لأفضل 10 مواقع تورنت لسنة 2018 على عدة معايير اهمها ، ترتيبها العالمي  من حيث عدد الزيارات ، و مراجعات و تقييمات المستخدمين.


1 . The Pirate Bay

يُعد هذا الموقع الذي يطلق عليه اختصارا TPB أحد أفضل مواقع تحميل التورنت ، إذ أنه استطاع أن يتربع على عرش مختلف التصنيفات في مجاله لسنوات عديدة . الشيء الذي جعله يُستهدف اكثر من مرة بالوقف و الحظر ، إلا أنه كان كل مرة ينهض من جديد و يظهر في صيغة أفضل و أحسن .

و موقع TPB معروف بغنى وتنوع محتواه ، جيث انه يحتوي على مكتبة ضخمة من الأفلام  ، المسلسلات ، الكتب ، ألعاب ، برامج أغاني.. أكثر من غيره من المواقع المنافسة ، كما يتميز أيضا بسرعة تحميل ملفاته التي تحتوي على عدد أكبر من Seeds . الى جانب أنه سهل الإستخدام و يملك واجهة استخدام خفيفة و سريعة.

2 . Torrentz2.eu

بالرغم من أن موقع torrent2.eu لا يعد موقع تورنت مستقل بذاته بل هو عبارة عن محرك بحث و أرشفة لملفات التورنت ، إلا انه أحد أفضل الأدوات التي يمكن استخدامها لإيجاد ملفات التورنت . حيث يقوم بالبحث بالنيابة عنك في مختلف مواقع التورنت ... الشيء الذي يجعل قاعدة بياناته غير محدودة و دائمة الإتساع .

و تجدر الإشارة الى انه تتوفر منه نسخة موجهة للويب المظلم يمكن الوصول إليها عبر شبكة تور الخفية.


3 . 1337x.to

بمجرد الدخول إلى موقع 1337x أول ما سيجذبك و سيشدك هو واجهته الأنيقة الملونة و المصممة على نحو عال من الإتقان . بالإضافة الى أقسامه المصنفة بشكل جيد و مفيد و التي ستساعدك على إيجاد ما تبحث عنه بسهولة بالغة . و هو الآخر كما سابقيه يحتوي على مكتبة ضخمة من الملفات تغطي مختلف التصنيفات و الإهتمامات.

4 . YTS.ag -YTS.am

YTS.ag هو موقع تورنت غني بالمحتوى المرئي تم تصميمه و إعداده بالخصوص للمستخدمين الذين يفضلون تحميل ملفات تورنت الأفلام و المسلسلات عن اي شيء آخر .و هو من المواقع التي طالها الحظر في السابق و استطاعت ان تعود بقوة الى الميدان .

يأتي هذا الموقع مختلفا بالكامل عن مختلف مواقع التورنت من حيث الشكل و طريقة العمل . فهو أشبه من حيث واجهة الإستخدام بمواقع عرض الأفلام Streaming . كما أنك مطالب لإستخدامه بتسجيل الدخول عبر حسابك.


5 . EZTV.ag


EZTV هو موقع متخصص في تحميل البرامج التلفزية الأجنية بمختلف انواعها ، حيث أنه التصنيف الوحيد الذي يحتويه ، و لا شيء غيره . لذالك إن كنت مهتما بهذا التصنيف فهدا الموقع أكثر من مناسب لك ، و حتما ستجد فيه كلما تبحث عنه.

أما عن واجهة استخدامه  فهي أكثر من بسيطة ، إذ انه لا يحتوي على أي تأثيرات بصرية ملفتة ، سوى تلك الأساسية.

6 . Limetorrents.cc

أحد أفضل مواقع التورنت التي تحضى بشعبية كبيرة لدى العديد من المستخدمين ، نظرا لمحتواه الغني و المتجدد بشكل يومي تقريبا ، و الذي يشمل مختلف المجالات و التصنيفات : أفلام ، موسيقى ، كتب ، أنيمي ، برامج....

الموقع سهل الإستخدام و لا يتطلب تسجيل أي حساب للتحميل منه ، لكن في حال إن أردت رفع ملفاتك من خلاله ، و مشاركة تعليقاتك ، فيجب عليك فتح حساب مجاني.

7 . Torrents.me

Torrents.me هو عبارة عن محرك بحث تورنت قوي يتميز عن غيره بقدرته على الوصول الى عدد هائل من قواعد بيانات مختلف مواقع التورنت الموثوقة  و إظهارها بشكل مرتب و مصنف...يساعد المستخدمين كثيرا للوصول الى ما يبحثون عنه.

8 . Zooqle

بالرغم من كونه موقع تورنت حديث العهد مقارنة مع منافسيه ، إلا انه يحقق نجاحا مبهرا ، و كل يوم يوسع من قاعدة شعبيته .  و هو من المواقع التي تتميز بأناقة التصميم و البساطة من جهة و بين الفاعلية و المحتوى المتجدد من جهة أخرى .

الموقع متخصص الى حد كبير في ملفات التورنت الخاصة بالأفلام و البرامج التلفزية ، مع أنه يستضيف كما هائلا من التطبيقات و الألعاب و الكتب...

9 . TorLock.com

TorLock هو احد مواقع التورنت القليلة جدا التي تعنى الى حد كبير يجودة و أمن و موثوقية الملفات التي تطرحها . و التي تشمل مختلف المجالات و التصنيفات : أفلام ، أغاني ، برامج ، ألعاب.... بالرغم من أن الموقع لا يعطي اهتماما كبيرا لتصميمه و شكله الخارجي ، إلا أنه على درجة عالية من الفاعلية و الحرفية.

10 . TorrentDownloads

موقع تورنت رائع و مذهل لا يقل من حيث المحتوى و الأداء عن باقي المواقع السابقة الذكر . و هو من مواقع التورنت التي لا تختص في مجال أو تصنيف معين ، بل تغطي كل التصنيفات المطلوبة .

لا يمكن بأي حال من الأحوال حصر أفضل مواقع تحميل ملفات التورنت في العشرة مواقع التي أوردناها في هذا الموضوع ، إذ أن هناك العديد و العديد منها التي ربما لم يسعفنا الوقت و طول الموضوع على ذكرها مثل :  TorrentFunk  - YourBitTorrent  -  TorrentDownload.ch

مواضيع ذات صلة :
+ موقع تحميل ملفات تورنت جديد خالي من أي إعلانات و يحمي خصوصية مستخدميه.
+ أفضل 5 مواقع لتحميل الكتب بشكل مجاني و قانوني.
+ أشهر موقع تحميل ملفات و أفلام تورنت يتحدى الحظر و يعود من جديد.
أفضل 10 مواقع لتحميل ملفات تورنت Torrents لسنة 2018 Reviewed by l on 1/03/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.