أخبار الانترنت

فورماتيكا

أشهر موقع تحميل ملفات و أفلام تورنت يتحدى الحظر و يعود من جديد

عودة موقع تورنت الشهير Kickass الى العمل بقوة و بحلة جديد بعد أشهر من إعتقال مؤسسه و وقفه عن العمل .
بعد أشهر من إغلاق KickassTorrents أشهر موقع تورنت في العالم  على الإطلاق و إعتقال مؤسسه Artem Vaulin  إثر حملة المنع و الحجب التي شُنت على مواقع التورنت بإعتبارها مخالفة و تنتهك حقوق الملكية ، و ما صاحب ذلك من ظهور عدة مواقع مزيفة ادعت انتمائها للموقع الأصلي ، ها هو موقع kikassTorrents يتحدى المنع و ينتفظ و يظهر من جديد في صيغته الجديدة Katcr.co.

إقرأ أيضا :
- الآن يمكنكم مشاهدة أفلام التورنت مباشرة وبدون تحميل مع هذه الخدمة الجديدة : إليكم كيف يمكنكم ذلك.
- موقع مجاني ينبّهك فور توفر أي تسريب لفيلمك المنتظر للتحميل على الأنترنت.

منذ يوليو الماضي و هناك أخبار تروج عن محاولة فريق عمل KickassTorrents تجميع نفسه لبناء مجتمع تورنت جديد ، الشيء الذي تولّد عنه في الأخير موقع Katcr.co ، الذي كان في بدايته فارغا و لا يقدم أي روابط تحميل . إلا أنه مع تكاثف قوى فريق العمل أصبح الموقع يضم عددا لا يحصى من ملفات تحميل تورنت متاحة لكل المستخدمين .

الموقع الجديد Katcr.co لا يختلف عن سابقه لا من حيث الشكل و لا طريقة العمل ، و يرجع ذلك بالأساس الى أن فريق العمل و المدراء القيمين عليه هم نفسهم الذين كانو يعملون في الموقع السابق .الشيء الذي نتج عنه هذا التشابه الكبير .

الموقع الجديد رجع بقاعدة بيانات مستخدمين فارغة  ، إلا أنه مع ذلك فهناك العديد من المحملين Uploaders المشهورين من KickassTorrents الذين يثق فيهم مجتمع التورنت قد عادوا و بدأوا في الإشتغال ، الشيء الذي ينبئ بأن  Katcr.co سيكون قريبا ممتلئا عن آخره بالمحتوى الجيد و الحصري .

أما عن الناحية الأمنية فقد صرح فريق العمل بأنهم يبذلون كل الجهد لجعل العمل على الموقع الجديد آمنا لمستخدميه من أي ملاحقة قضائية مستقبلية . و أنهم قاموا بإعادة بناء Katcr.co وفق ذلك و أبقوا فقط على العناصر الآمنة .

الموقع الجديد Katcr.co يعاني حاليا من بطء شديد في التحميل يصل الى حد أن بعضكم لن يستطيع حتى الدخول الى صفحته الرئيسية ، و ذلك ناتج عن الحمل الزائد على خوادمه . و الذي سيحاول فريق العمل اصلاحه في الأيام القليلة القادمة .
أشهر موقع تحميل ملفات و أفلام تورنت يتحدى الحظر و يعود من جديد Reviewed by Rachid Boulahfa on 12/16/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.