Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

الآن يمكنكم مشاهدة أفلام التورنت مباشرة وبدون تحميل مع هذه الخدمة الجديدة : إليكم كيف يمكنكم ذلك

خدمة جديدة تسمح للمستخدمين من تشغيل أفلام التورنت مباشرة و بجودة عالية دون انقطاع ، و في خطوة واحدة لا أكثر

أن تَجمَع في خدمة واحدة بين وفرة الفيديوهات و الأفلام الحديثة بتنوعها كما هو الحال عليه فيه خدمات التورنت ، و بين سهولة الوصول الى المحتوى و عرضه عرضا مباشرا و بجودة عالية دون انقطاع كما هو الحال عليه في يوتيوب ، يعتبر من الأحلام البعيدة التي راودت كثيرا من المستخدمين .لكن على ما يبدو أنه في ظل التقدم التقني و البرمجي كل الأحلام و الرؤى تتحقق .  فمع الخدمة الجديدة WebTorrent Desktop التي ستكون موضوع تدوينتنا هذه يمكنكم  مشاهدة أفلام و فيديوهات التورنت من دون انتظار أو تحميل أي شيء . و في عملية لا تأخذ منكم أكثر من خطوة واحدة .

قبل الخوض في كيفية مشاهدة أفلام التورنت عن طريق الخدمة الجديدة WebTorrent Desktop تجدر الإشارة الى أنها تختلف تماما عن بعض الخدمات الموجودة قبلها مثل Torrents Time التي تعاني من العديد من النواقص و المشاكل التي جائت الخدمة الجديدة لإصلاحها و تفاديها .  فعلى عكس Torrents Time التي لا تعمل مع كل مواقع التورنت ، بل فقط مع تلك التي تدعمها ،  يمكن ل WebTorrent Desktop تشغيل كل أفلام التورنت بغض النظر عن مصدرها . و ليس فقط الملفات المرئية بل و حتى  المكتوبة eBook و الصوتية . هذا الى جانب انها خدمة مستقلة بذاتها ، لا تحتاج منك تثبيت أي إضافات للمتصفحات  .

كيف يمكنك مشاهدة فيديوهات و أفلام التورنت مباشرة على حاسوبك من خلال WebTorrent Desktop 

كل ما عليك فعله بداية  لتشغيل افلام و فيديوهات التورنت هو تحميل التطبيق المكتبي  WebTorrent Desktop streaming client ، حسب نظام تشغيلك المستخدم  : ماك ، لينكس ، ويندوز .

بعد التثبيت و تنفيذ التطبيق ستظهر لك واجهته  البسيطة و السهلة الإستخدام ، كل ما عليك فعله بعد ذلك هو سحب ملف التورنت الذي تريد تشغيله Streaming بشكل مباشر الى المنطقة المخصصة لذلك (كما تشير الصورة أعلاه) ، أو نسخ رابط magnet الخاص بالتورنت في نفس المنطقة ، لتبدأ عمليه تشغيل الملف المرئي أو الصوتي بشكل مباشر ، و بسرعة جيدة تعتمد على مدى سرعة ملف التورنت التي تعتمد هي بالأساس على عدد المساهمين ( Seeders ) .
الآن يمكنكم مشاهدة أفلام التورنت مباشرة وبدون تحميل مع هذه الخدمة الجديدة : إليكم كيف يمكنكم ذلك Reviewed by Rachid Boulahfa on 4/11/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.