Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

موقع مجاني ينبّهك فور توفر أي تسريب لفيلمك المنتظر للتحميل على الأنترنت

بمجرد طرح فيلمك المنتظر للتحميل على شبكة الأنترنت ، هذا الموقع الرائع يرسل إليك تنبيهات على بريدك الإلكتروني تعلمك بتوفره . خدمة أكثر من رائعة تساعدك على إيجاد أفلامك المفضلة دون تكبد عناء البحث.
بالنسبة لمحبي مشاهدة الأفلام السنيمائية خاصة المبتدئين منهم ، تُعتبر عملية البحث و العثور على فيلم معين صدر مؤخرا بجودة عالية عملا متعبا يأخذ منهم الكثير من الوقت و الجهد . ربما هذا راجع لقلة تجربتهم أو حتى لصعوبة العثور على مصادر تحميل موثوقة تحترم مستخدميها في ظل كثرة  المواقع المزيفة التي دائما ما تجد عناوينها مخالفة لمحتواها الحقيقي . لكن ما سنقترحه في هذه التدوينة سيساعدكم على إيجاد أفلامكم فور تسريب نسخ منها ذات جودة عالية و من دون القيام بأي عملية بحث أو مجهود .

Squawkr هو عبارة عن موقع يساعد مستخدميه على إيجاد أفلامهم المفضلة المنتظرة فور صدورها ، من دون اللجوء الى أي عملية بحث . فهو يتكفل بكل شيء ، حيث يعمل على إرسال تنبيهات مباشرة الى إيميلاتهم بمجرد ظهور تسريب لها على شبكة الأنترنت . و للإستفادة من خدمات هذا الموقع كلما عليك فعله هو تسجيل حساب مجاني عليه ، و إضافة إسم فيلمك المنتظر في المكان المخصص لذلك . و بالتالي لن يتبقى أمامك بعد ذلك سوى انتظار رسالة إيميل من الموقع.

يستعين الموقع لتقديم خدماته الفريدة بقاعدة بيانات العديد من المواقع التي تقدم خدمات تحميل الأفلام ، خاصة الشهيرة منها . فهو دائم البحث فيها عن أي عناوين جديدة قد يكون أحد من مستخدميها في إنتظارها ، و التي بمجرد توفرها يعمد الموقع الى إرسال رسائل إيميل الى الباحثين عنها ، لا تنبههم فقط بوجودها بل تحتوي أيضا على المصادر التي يمكنهم تحميلها أو مشاهدتها منها بشكل قانوني.

حاليا Squawkr يتعامل فقط مع الأفلام و الفيديوهات ذات الجودة العالية Blu-ray و DVD ، حيث يمكن للمستخدم الإختيار فقط بين 720p و 1080p. لكن في حالة كثُر الطلب على صيغة أو جودة معينة مثل WEB-DL ، فمن الممكن للموقع أن يضيفها في المستقبل القريب.

الموقع مجاني و سهل الإستخدام ، ذو واجهة بسيطة و مفهومة يمكن لأي مستخدم التعامل معها . و هو من إنشاء الدنماركي  Jakob الذي هو نفسه عانى من مشاكل العثور على أفلامه المفضلة المنتظرة ، الشيء الذي دعاه الى التفكير في إحداث خدمة تلبي طلبات و حاجيات من يعانون نفس معاناته .
موقع مجاني ينبّهك فور توفر أي تسريب لفيلمك المنتظر للتحميل على الأنترنت Reviewed by Rachid Boulahfa on 11/28/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.