أخبار الانترنت

فورماتيكا

على نحو غامض متصفح UC Browser الرائع يختفي من متجر جوجل بلاي ! و إليكم الأسباب ؟

دون إشارة أو سابق إنذار ، متصفح UC Browser الشهير و الأكثر استخداما يختفي من متجر جوجل بلاي لهذه الأسباب...
كلما تم الحديث عن متصفحات الهواتف و الأجهزة المحمولة ، على اختلاف أنظمتها ، إلا و قفزت الى أذهاننا تلك المتصفحات المشهود لها بالكفاءة مثل Opera Mini أبرا ميني ، UC Browser و جوجل كروم ، إلا أنه مؤخرا و لأسباب غير معروفة اختفى متصفح UC Browser على نحو غامض من متجر جوجل بلاي .

مواضيع ذات صلة :
+ هذا التطبيق سيسمح لك بمضاعفة سرعة تصفحك لمواقع الويب على هاتفك بشكل لا يصدق.
+ ظهور تطبيق اندرويد مجاني يساعد الهكر على إنشاء برمجيات الفدية الخبيثة دون أكواد.
+ أخيرا طرح تطبيق الدردشة المذهل Briar الأكثر أمنا و سرية و القادر على العمل من دون انترنت.

إن تحدثنا عن متصفح UC Browser المملوك لشركة Alibaba الصينية ، فإننا نتحدث عن أحد أكثر المتصفحات شعبية على الإطلاق ، حيث أنه في بعض المناطق في العالم ذات الكثافة السكانية العالية مثل الهند يتجاوز من حيث عدد مستخدميه الذين يصلون الى أكثر من 100 مليون متصفحا شهيرا مثل جوجل كروم.

و علاقة بقضية اختفاء متصفح UC Browser من متجر جوجل ، كان Artem Russakovskii مؤسس موقع Android Police قد نشر إيميلا توصل به من شبكة UC Union للتسويق الشبكي ، تتحدث فيه هذه الأخيرة  عن استخدام متصفح UC Browser لبعض الطرق الإحتيالية لإظهار إعلانات خاصة بالشركة المالكة AliBaba دون غيرها .

أما Mike Ross الذي يعمل لصالح UC Browser فقد نشر تويتة يشرح فيها الأسباب المحتملة  وراء حذف التطبيق من متجر جوجل ، حيث قال : " تلقيت إيميلا هذا الصباح ، يقول أن متصفح UC Browser تم حذفه مؤقتا من متجر جوجل بلاي لمدة 30 يوما ، لأنه استخدم  بعض الطرق المضللة و الغير صحية للزيادة من عدد تثبيتاته".

على ما يبدو أن جوجل قد بدأت بتطبيق سياساتها الجديدة التي كانت قد أعلنت عنها منذ مدة ، و المتعلقة بحذف التطبيقات التي تستخدم  طرقا احتيالية لزيادة قاعدة تثبيتاتها ، ليكون بذلك متصفح UC Browser أولى ضحاياها.
على نحو غامض متصفح UC Browser الرائع يختفي من متجر جوجل بلاي ! و إليكم الأسباب ؟ Reviewed by Rachid Boulahfa on 11/16/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.