أخبار الانترنت

فورماتيكا

بعد انهيار متصفح إيدج في عرض مباشر، مقدم مايكروسوفت يضطر الى تثبيت كروم و العمل به

في موقف محرج اندهش له الكثيرون اضطر موظف لدى مايكروسفت الى تثبيت متصفح كروم و الإستعانة به في عرض مباشر بعد انهيارات متكررة لمتصفح مايكروسوفت إيدج...
إن كنت من مستخدمي ويندوز 10 ، و لم تكن تستخدم مايكروسوفت إيدج كمتصفحك الإفتراضي ، فهناك احتمال كبيرا ، أنك تتلقى الكثير من الدعوات و الإقتراحات من نظام تشغيلك لإستخدام  إيدج . الأمر الذي ربما يُعتبر منطقيا و عاديا ، إن اعتبرنا أنه من حق شركة مايكروسوفت أن تُروّج لمتصفحها من خلال نظامها . لكن ماذا يا ترى ستكون ردة فعلك إن علمت أن موظفا لدى مايكروسوفت استخدم متصفح جوجل كروم أثناء إحدى العروض المباشرة ؟

مواضيع ذات صلة :

بدأت القصة عندما كان أحد موظفي مايكرسوفت منهمكا في إحدى العروض المباشرة المتعلقة بأحدى خدمات مايكروسوفت السحابية Azure . حيث حدث أن بدأ متصفح إبدج في الإنهيار و استمر على هذا الحال رغم المحاولات المتكررة لتجاوز أخطائه . مما اضطر معه الموظف في خطوة اندهش لها الكثيرون الى تثبيت متصفح كروم و الإستعانة به.

بالرغم من أن هذا الموقف قد يسبب بعض الإحراج لشركة مايكروسوفت ، إلا أنها و على غير العادة سمحت بنشر الفيديو على يوتيوب ، و الذي كان بالمناسبة عن كيفية نقل البيانات الى سحابة ريدموند Redmond.


و حسبما جاء في موقع  Kotaku ، فإن الموظف الذي خلق الحدث ، بتثبيته لمتصفح كروم بدل إيدج ، ما هو إلا Michael Leoworthy - مدير خدمات مايكروسوفت Azure السحابية.

بالرغم من استغراب البعض مما أقدم عليه Leoworthy ، إلا أن الكثير من المستخدمين استحسنوا استعانته بمتصفح كروم  بدلا من إيدج لإكمال عرضه المباشر ، و ضربه لكل تلك المهاترات التنافسية الفارغة عرض الحائط . ففي الأول و الأخير ، على العامل في مجال التقنية و الحوسبة ، فعل أي شيء لإنجاز عمله في أقل و قت و بأقل جهد . و ماعدا ذلك فغير مهم.
بعد انهيار متصفح إيدج في عرض مباشر، مقدم مايكروسوفت يضطر الى تثبيت كروم و العمل به Reviewed by Rachid Boulahfa on 11/01/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.