أخبار الانترنت

فورماتيكا

آسف مايكروسوفت ! حتى "بيل غيتس" يستخدم هاتف أندرويد

في تصريح صادم له مع فوكس نيوز بيل غيتس Bill Gates يعلن تحوله الى استخدام هواتف اندرويد ، و يعلن رفضه لإمتلاك هاتف أيفون...
ليس من الخفي على أحد أن شركة مايكروسوفت قد رضيت و تقبلت هزيمة نظام تشغيلها المحمول المخصص للهواتف الذكية : ويندوز فون أمام منافسيه من انظمة التشغيل الأخرى مثل : أندرويد و iOS  . وذلك رغم محاولاتها المستميتة في بادئ الأمر لإبقائه على قيد الحياة ، لكن مع انخفاض الطلب على الهواتف و الأجهزة التي يعمل عليها ، و تخلي العديد من المطورين عن تطوير و تحديث تطبيقاتهم الموجهة إليه ، لم يكن أمام مايكروسوفت أي خيار آخر غير الإستسلام للأمر الواقع و إعلان وفاته .

بالرغم من تقبلهم لفشل تجريتهم المتواضعة في مجال الهواتف الذكية ، إلا أن آخر ما يود مدراء مايكروسوفت الحاليين سماعه في أوقات عصيبة كهذه هو أن مؤسس شركتهم و أيقونتها بيل غيتس Bill Gates يستخدم اندرويد .

+ إقرأ أيضا : بيل غيتس : تبني اختصار لوحة المفاتيح Ctrl + Alt + Del كان خطأ فادحا.

في حوار مباشر على قناة فوكس نيوز ، فاجأ بيل غيتس Bill Gates الكثير من المتتبعين و صدم الكثير من معجبي مايكروسوفت حين أجاب على سؤال محاوره المتعلق بنوعية الهاتف الذي يستخدمه قائلا : " مؤخرا ، قمت بالتحول الى هاتف أندرويد ".

بالرغم من محاولته استدراك ما قال و إرجاع الإبتسامة الى وجوه  معجبي مايكروسوفت  بقوله أنه قام بتثبيت الأطنان من تطبيقات مايكروسوفت على هاتفه أندرويد ، الشيء الذي أراد من خلاله الإشارة الى أن شركة مايكروسوفت استثمرت بقوة في أندرويد و راهنت عليه . إلا أن بيل غيتس قد فتح جرحا عميقا لشركة مايكروسوفت لم يشفى بعد.

و في سؤال آخر له من محاوره ، إن كان قد امتلك في وقت سابق هاتف أيفون ، أجاب منكرا : " لا ، لا أيفون.." ، الشيء الذي يتطابق مع تصريحات سابقة له ، أكد من خلالهه حظر أجهزة أيفون و أيباد من الدخول الى بيت أسرته.

+ إقرأ أيضا : ثاني أغنى رجل في العالم يرفض استخدام هواتف أيفون ، و إليكم السبب !؟

و تجدر الإشارة الى أن بيل غيتس أثناء حواره مع فوكس نيوز ، لم يذكر أي شيء عن نوعية هاتف اندرويد الذي يستخدمه ، أو الشركة المصنعة له ، ليُبقي بذلك على أبواب التكهنات مفتوحة على مصراعيها .
آسف مايكروسوفت ! حتى "بيل غيتس" يستخدم هاتف أندرويد Reviewed by Rachid Boulahfa on 9/26/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.