أخبار الانترنت

فورماتيكا

ثاني أغنى رجل في العالم يرفض استخدام هواتف أيفون ، و إليكم السبب !؟

بالرغم من امتلاكه عدد كبير من أسهم شركة أبل ، إلا أن ثاني أغنى رجل في العالم  لا يستخدم بتاتا هواتف أيفون ، و لن تصدق السبب...
بالرغم من بعض المؤخذات التي تؤخذ على بعض أجهزة أبل بين الحين و الآخر ، إلا أنه لا أحد يستطيع إنكار مدى روعتها و أحدث التقنيات التي تقدمها ، خاصة هواتف أيفون أحد أكثر الهواتف طلبا و شعبية بين الفئات الغنية و الميسورة ، و التي يتمنى أي شخص الحصول عليها ، بإعتبارها رمزا للترف و الرقي الطبقي و الإجتماعي.

لكن بالرغم من كل ما تمثله هواتف أيفون لعامة المستخدمين ، إلا أن Warren Buffet ثاني أغنى رجل في العالم له رأي آخر اعتبره الكثيرون صادما و غير متوقع ، حيث أنه صرح في إحدى المقابلات الصحفية أنه غير مهتم البتة بإستخدام هاتف أيفون المملوك لشركة أبل ، الذي هو بنفسه يمتلك عددا كبيرا من أسهمها.

أما سبب ذلك فليس له أي علاقة بهواتف أيفون بالتحديد ، و إنما موقفه هذا يسري على كل الهواتف الذكية بإختلاف أنظمتها و الشركات المصنعة لها ، حيث لا زال Warren يستخدم هاتفه القديم  العادي الغير الذكي . و يرجع سبب ذلك الى قناعة كان قد صرح بها في احدى حواراته مع قناة CNN في 2013  و التي عبر عنها كما الآتي : " أنا لا أرمي شيء إلا بعد استغلاله لمدة تتراوح بين 20 و 25 سنة " .

ولا تعتبر هذه سابقة بالنسبة ل Warren أو موقفا متعلقا بالهواتف و الأجهزة الذكية  فقط ، و إنما هو منهج  يطبقه في مختلف نواحي حياته . فهو بالرغم من غناه الفاحش ، لا يزال يقطن في منزله المكون من 3 غرف و الذي اقتناه منذ 60 عاما بمبلغ 31.500 دولار .

و في تعليق على سؤال متعلق بهاتفه القديم  قال Warren و هو يظهر هاتفه نوكيا flip phone الذي ينغلق بطيه : " هذا ما أعطاه لي ألكسندر جراهابيل (مخترع الهاتف)" ، كما أضاف : " في عملنا لا تشتري سهما إن لم تكن تنوي الإحتفاظ به على الأقل لمدة تصل الى 10 سنوات".

الأمر بالنسبة ل  Warren Buffet أغنى ثاني رجل في العالم لا يتعلق ببخل أو حرص على المال ، و إنما هو ترفُّع عن الأشياء المادية و محاولة لعيش حياة بسيطة هانئة ، تمنحه الإحساس الدائم بالإمتنان.

مواضيع ذات صلة :
+ إليكم الرجل الذي غير إسمه الحقيقي الى "أيفون 7" للحصول على هاتف مجاني.
+ كيف يمكنك تشغيل ويندوز XP على هاتف أيفون 7 دون عمل JailBreak.
+ الآن يمكن اختراق هاتف أيفون و التحكم فيه عن بعد فقط بفتح صورة أو ملف PDF.
ثاني أغنى رجل في العالم يرفض استخدام هواتف أيفون ، و إليكم السبب !؟ Reviewed by Rachid Boulahfa on 5/08/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.