Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

إليكم الرجل الذي غير إسمه الحقيقي الى "أيفون 7" للحصول على هاتف مجاني

خبر في غاية الغرابة : للحصول على هاتف أحلامه أيفون 7 ، رجل يضطر الى أن يغير إسمه الحقيقي الى "أيفون 7" ، تحقيقا لأحد الشروط.

صاحبت حملة إطلاق هاتف أبل الجديد أيفون 7 و 7 بلس ، الكثير من الأحداث و الأخبار الغريبة و العجيبة ، التي أخذت في كثير من الأحيان منحا جنونيا . نظرا لما تمثله هذه الهواتف لمعجبيها ، الذين لا يستطيعون التحكم في رغبتهم الجامحة للحصول على واحد منها فور اطلاقها و قبل الجميع إن أمكن . فقد بلغ الأمر بأحد المعجبين ، الوقوف تحت المطر و في ظروف مناخية صعبة لمدة 18 ساعة متتالية ، خارج أحد نقاط البيع في سيدني للحصول على هاتف أيفون 7 قبل الجميع .

على نفس المنوال ، و في خطوة أثارات استغراب الكثيرين ، قام  مؤخرا شاب أكراني يبلغ من العمر 20 عاما ، يدعى Olexander Turin بتغيير اسمه بشكل رسمي الى iPhone 7 . و ذلك تحقيقا لأحد الشروط التي فرضتها أحد المتاجر الإلكترونية في كييف التي عرضت 5 هواتف أيفون بالمجان للأشخاص الخمسة الأوائل الذين سيغيرون أسماءهم الى أيفون 7 .

Olexander Turin الذي أصبح إسمه الآن iPhone Sim (سيم باللأكرانية تعني سبعة) قال في حديث له مع أحد المواقع الإخبارية أنه سيعيد اسمه الحقيقي عندما سيرزق بأطفال و يصبح أبا . و تعتبر هذه صفقة رابحة بالنسبة لألكسندر ، حيث أن سعر أيفون 7 في أكرانيا يبلغ 850 دولارا ، في حين أن تكلفة تغيير الإسم بشكل رسمي لا تتعدى الدولارين .

شكل القرار المفاجئ و الغريب الذي اتخذه Olexander بتغيير إسمه الحقيقي الى أيفون 7 صدمة غير متوقعة لأصدقائه و عائلته . حيث قالت أخته : " كان من الصعب في البداية تقبل الأمر ، و التصديق بأنه حدث . إلا أنه بعد مرور فترة استوعبنا الأمر و تقبلناه . ففي الأخير لكل واحد الحق في التعبير عن نفسه بالطريقة التي يراها مناسبة . و لما لا بهذه الطريقة ؟ " .

هذه إذن إحدى القصص المجنونة التي دائما ما تصاحب حملات إطلاق الهواتف و الأجهزة الحديثة . إلا ان السؤال الذي يطرح نفسه في مثل هذه المواقف هو هل من الممكن أن تقوم بنفس ما قام به Olexander Turin إن أُتيحت لك الفرصة للقيام بذالك ؟ أم أن الأمر لا يستحق أن تضحي بإسمك من أجل هاتف او جهاز ما، ترغب في الحصول عليه بشدة لكن أوضاعك المادية لا تسمح بذلك ؟
إليكم الرجل الذي غير إسمه الحقيقي الى "أيفون 7" للحصول على هاتف مجاني Reviewed by Rachid Boulahfa on 10/31/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.