أخبار الانترنت

فورماتيكا

كيف تحصل على لانشر Launcher أندرويد أوريو على هاتفك مهما كان بدون روت

حتى و إن لم يستفد هاتفك اندرويد بتحديثات أندرويد أوريو 8.0 ، يمكنك الآن الحصول على اللانشر Launcher الخاص به في خطوتين اثنتين و دون الحاجة الى روت...
دائما ما يكون لهواتف و أجهزة جوجل الذكية السيق في التوصل بآخر تحديثات أندرويد . ففي حين بلغت نسخة أندرويد 8.0 الأخيرة الموجهة لأجهزة جوجل نيكسيس و بيكسل مراحلها النهائية AOSP و صار بإمكان مستخدميها الإستفادة منها بشكل يدوي اختياري  في حال إن لم يكونوا قد توصلوا أصلا بها عبر التحديثات الأتوماتيكية OTA، لا زالت الكثير من هواتف و أجهزة الشركات الأخرى لحدود الآن لا يُعرف لها تاريخ ثابت لإستقبال تحديثات أندرويد أوريو.

على ما يبدو أن الطريق بالنسبة لهواتف الشركات الأخرى غير جوجل نحو تحديثات أندرويد أوريو Oreo لا زالا طويلا جدا . لكن بالرغم من ذلك هناك الكثير من المطورين المتحمسين الذين يعملون جاهدين لجلب بعض الميزات الحديثة الخاصة بهواتف جوجل بيكسل و بأنظمة أندرويد الحديثة الغير متاحة لهواتف و أجهزة أندرويد العادية .

في هذا الإطار قام مطواران يدعان Deletescape  و Amir Z بطرح  نسخة من تطبيق اللانشر Launcher الخاص بهواتف بيكسل يمكنها العمل على مختلف هواتف أندرويد مهما كان نوعها و إصدار النظام الذي تعمل عليه دون الحاجة الى عمل روت لها.  و تعتبر هذه النسخة من لانشر هواتف بيكسل التي تحمل رقم 2.1 الإصدار الأخير من عدة إصدارات طُرحت في السابق و نالت استحسان المستخدمين الذين قاموا بتجربتها.

يمكنكم تحميل الإصدار الجديد من لانشر بيكسل المخصص لمختلف هواتف اندرويد العادية من صفحة مطورها Amir Z على Github من خلال الرابط التالي : Launcher3-aosp-debug.apk .

لتثبيت اللانشر الجديد عليكم بداية بتفعيل خيار التثبيت من المصادر المجهولة Unkown sources و ذلك من خلال المسار التالي من إعدادات هاتفكم اندرويد : Settings > Security .

بعد الإنتهاء من عملية التثبيت ستظهر لكم رسالة تنبيهية تحتوي زر تفعيل يمكنكم من خلاله ضبط إعدادات هاتفكم بحيث يكون اللانشر الجديد Launcher3 هو اللانشر الإفتراضي .

مواضيع ذات صلة :
كيف تحصل على لانشر Launcher أندرويد أوريو على هاتفك مهما كان بدون روت Reviewed by Rachid Boulahfa on 9/05/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.