أخبار الانترنت

فورماتيكا

هواتف أيفون تملك معدل فشل أكبر بكثير من هواتف أندرويد : تقرير صادم

تقرير موثوق يؤكد على أن أندرويد أفضل بكثير من نظام أبل iOS من حيث معدل الخطأ و الفشل...
من بين كلما هو موجود من أنظمة تشغيل محمول ، بات من المسلم به أن أندرويد أكثرها إستخداما و شعبية ، حيث استطاع هذا النظام المفتوح المصدر أن يحصد اكثر من 2 بليون مستخدم لوحده ، و الرقم في تزايد مستمر . نظرا لما يتميز به من ميزات وخواص سريعة التطور تتجاوز فاعليتها و ثباتها كل مثيلاتها من الميزات الموجودة لدى منافسيه ، خاصة منافسه  الأول اللدود iOS المملوك لشركة أيل.

كشف آخر تقرير منشور من مجموعة Blancco للتقنية أن معدل الخطأ في نظام التشغيل أندرويد يبلغ 50 % ، النسبة التي بالرغم من أنها تبدو مرتفعة ، فهي أقل بكثير من معدل الخطأ في نظام أبل المحمول iOS الذي وصلت الى 68 %. و قد عرفت هذه النسبة إرتفاعا طفيفا مقارنة بتلك التي تم تسجيلها في الربع السابق من هذه السنة و التي بلغت بالنسبة لأندرويد 47 % و 62 %  ل iOS .

بالنسبة لأبل Apple هناك العديد من المشاكل التي رفعت نسبة الخطأ في أجهزتها ، و يُعد هاتفي أيفون 7 و 7 بلس أكثر جهازين حصلا على معدل خطأ مرتفع ، حيث تبلغ نسبة الخطأ فيهما لوحدهما بالتوالي : 10 % و 11 %.

و أكثر المشاكل التي بلغ عنها مستخدموا iOS  كان لها علاقة بعدم وفرة التطبيقات الفعالة ، مشكلة ارتفاع الحرارة ، ضعف إشارة GPS ... و يبقى المشكل الأول (نقص التطبيقات) أكثرها جدية و حدة ، حيث بلغت نسبة المتذمرين الذي أبلغوا عنها مقارنة بباقي المشاكل 28% ، مما تعتبر أكثر ب 3 مرات من  النسبة الموجودة في أندرويد.

بالرغم من أن الواقعية في أندرويد اأفضل بكثير من iOS  ، إلا أنه ما زال يحتوي على الكثير من الأخطاء ، أغلبها متعلق بالكاميرا و فقدان إشارة 3G / 4G، و أكثر العلامات التجارية ذات معدل فشل مرتفع هي : سامسونج (جلاكسي اس 7 و اس 7 إدج) ، LG ، موتورولا.
مواضيع ذات صلة :
هواتف أيفون تملك معدل فشل أكبر بكثير من هواتف أندرويد : تقرير صادم Reviewed by Rachid Boulahfa on 5/22/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.