أخبار الانترنت

فورماتيكا

أخيرا طرح النسخة النهائية المستقرة من TeraCopy 3.0 للتحميل المجاني

أفضل و أسرع برنامج لنقل و نسخ الملفات "3.0 TeraCopy" متاح للتحميل الآن بنسخته النهائية المستقرة ، و بميزات و خواص جديدة تزيد من فاعليته و سرعته الى الحد الأقصى.
يُعد برنامج تيرا كوبي TeraCopy أحد أكثر البرامج المجانية المفيدة التي تعرفت عليها منذ سنوات و وقعت في حبها من أول استعمال ، و ذلك نظرا لمدى فاعليتها في نقل الملفات و نسخها  من مكان الى آخر في أنظمة ويندوز بسرعة فائقة تكاد تتجاوز في أحيان كثيرة الطريقة العادية بمرتين . هذا بالإضافة الى العديد من الوضائف و الخدمات التي توفرها هذا الأداة ، و التي لا توفرها أي من إصدارات ويندوز بشكل افتراضي ، أهما : امكانية اصلاح الأخطاء و تجاوزها أثناء عملية النسخ.

 بعد ما يقارب 3 سنوات من طرح النسخة التجريبية من برنامج تيرا كوبي الحامل لرقم الإصدار  TeraCopy 3.0 Alpha ، تم في الأيام القليلة الماضية طرح النسخة النهائية المستقرة من البرنامج  بميزات و خواص جديدة و مذهلة ، تزيد من قدرته على تحقيق هدفه الأساسي الذي صُمم من أجله ، ألا و هو نسخ البيانات بأقصى سرعة ممكنة.

أهم مميزات الإصدار الجديد  TeraCopy 3.0 :

+ بالإستعانة بخاصية الضبط الديناميكي لمخازن الذاكرة المؤقتة ، بات بإمكان تيرا كوبي بنسخته الجديدة التقليل من وقت البحث ، و بالتالي الزيادة في سرعة نسخ البيانات.
+ إن كان هناك أي خطأ بالملفات المنسوخة ، تبرا كوبي سيحاول إصلاحها عدة مرات ، و في حالة إن فشل سيقوم  بتجاوزها ، الشيء الذي لن يؤثر على عملية النسخ برمتها ، التي قد تشمل عددا كبرا من الملفات
+ تيرا كوبي بنسخته الحديثة 3.0 ، يُظهر تقريرا بعد إنتهاء كل عملية نسخ للملفات التي تحتوي أخطاءً ، مع منحك إمكانية نسخ الملفات المعطوبة فقط دون الحاجة الى إعادة العملية برمتها.
+ بإمكانك وقف عملية النسخ مؤقتا وقتما تشاء ، و إعادة تشغيلها لاحقا.

تحميل تيرا كوبي 3.0 TeraCopy

برنامج تيرا كوبي 3.0 TeraCopy متوفر بنسختين ، واحدة مجانية يمكن لأي شخص إستخدامها على حاسوبه الشخصي بكل حرية و بصفة قانونية ، و هي أكثر من كافية لإتمام مختلف عمليات النسخ ، و يمكنكم تحميلها من هنا :3.0_TeraCopy، و أخرى مدفوعة مخصصة للأغراض التجارية ، لا شأن لنا بها.

إقرأ أيضا :
أخيرا طرح النسخة النهائية المستقرة من TeraCopy 3.0 للتحميل المجاني Reviewed by Rachid Boulahfa on 3/03/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.