أخبار الانترنت

فورماتيكا

لأول مرة ثيمات ويندوز 10 متاحة للتحميل المجاني على متجر ويندوز

أخيرا مايكروسوفت تطرح ميزتها الجديدة المتعلقة بدعم الثيمات في ويندوز 10 لمستخدمي الإصدارات التجريبية Windows Insiders . و كل مستخدمي ويندوز 10 بمختلف اصداراته سيستفيدون من الميزة بشكلها الرسمي مطلع 2017.
كانت قد كشفت مايكروسوفت في أكتوبر الماضي ، على هامش حدثها السنوي ، عن مجموعة من الميزات الجديدة الخاصة بويندوز 10 التي ستأتي مرفوقة بتحديثات Creators التي تحمل أيضا الإسم الرمزي Redstone 2 ، و التي من المتوقع طرحها بداية العام القادم 2017.

إقرأ أيضا :
- برنامج احترافي مجاني من مايكروسوفت لمشاهدة الفضاء و استكشافه.
- ما هي وضعية الإيقاف الأفضل للاب توب : Sleep ، Shut down ، Hibernate ؟
- لماذا تطالبنا انظمة ويندوز بإعادة تشغيل حواسيبنا بعد تثبيت التحديثات و بعض البرامج ؟

و من بين الميزات التي أعلنت عنها الشركة نجد ميزة الثيمات Themes التي يمكن تثبيتها مباشرة من متجر ويندوز Windows Store . و التي يُفترض بها أن تقوم بتغيير شامل لويندوز 10 . ليس فقط على مستوى الشكل من خلفية سطح المكتب و الألوان و إنما أيضا على مستوى التأثيرات الصوتية و بعض الإعدادات الأخرى .

حاليا ميزة الثيم الخاصة بويندوز 10 ، متاحة فقط لمستخدمي نسخ ويندوز التجريبية Windows insiders ، ابتداءا من اصدارها الأخير build 14951 فما فوق . و يتوقع أن تجلب مايكروسوفت هذه الميزة  لمختلف اصدارات ويندوز 10 و تعممها على كل مستخدمي نظامها مطلع العام المقبل 2017.

و كانت بعض المواقع التقنية قد أشارت الى إمكانية تجربة هذه الخاصية من طرف مستخدمي ويندوز 10 بنسخه الرسمية العادية ، و ذلك بالذهاب الى مجلد البرامج ، و إظهار مجلد WindowsApps ثم الحصول على صلاحيات استخدامه و الوصول و الى محتوياته . حيث سيمكنهم إيجاد الملف التنفيذي للثيمات .themepack وبالتالي يمكنهم تثبيتها بشكل عادي .

و من أراد التجربة إليكم بعض الثيمات الرسمية التي من الممكن ان تجدوها على متجر ويندوز :
- German Landscapes by Mathis Rheberg
- Beauty of Britain 2 by Sean Byrne
- Australian Landscape by Ian Johnson
- Cats Anytime
لأول مرة ثيمات ويندوز 10 متاحة للتحميل المجاني على متجر ويندوز Reviewed by Rachid Boulahfa on 12/20/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.