Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

شركة Asus تطرح هاتفها الذكي الجديد ZenFone Go 4.5 في الأسواق و بثمن زهيد لا يتجاوز 80 دولارا

شركة أسيس عملاقة الإلكترونيات تعلن البدأ في طرح هاتفها الجديد ZenFone Go 4.5 حصريا في الأسواق

في خطوة هي الأولى بالنسبة لها مع الهواتف الرخيصة الثمن الموجهة للأسواق النامية ، أعلنت شركة أسيس Asus عملاقة الإلكترونيات التايوانية البدأ في طرح هاتفها الجديد ZenFone Go 4.5 حصريا في الأسواق الهندية و بمبلغ زهيد لا يتجاوز 80 دولار و بمواصفات متواضعة نسبيا .

يأتي هاتف أسيس Asus الجديد ZenFone Go 4.5 بشاشة LCD متوسطة الحجم ، بقياس 4.5 Inch ، و بدقة 854 * 480 بيكسل . و يعمل بمعالج رباعي الأنوية MediaTek MT6580M ، و بذاكرة عشوائية تبلغ مساحتها 1 جيجا بايت ، و ذاكرة داخلية مساحتها الإجمالية 8GB ، مع دعم لبطائق الذاكرة الخارجية MicroSD قد تصل مساحتها القصوى حتى 64 جيجا بايت .

و يأتي الهاتف الجديد مزودا بكاميرتين : الخلفية بدقة 5MP و الأمامية بدقة 0.3MP . هذا الى جانب أن الهاتف من الممكن تزويده بشريحتي SIM . إلا أنه لا يدعم تقنية الإتصال 4G LTE . أما عن سعة البطارية فتبلغ 1600 mAh . و هو يأتي محملا بنظام التشغيل أندرويد لوليبوب 5.1 . و هو متوفر بعدة ألوان ، حُددت في الأسود و الأبيض و الوردي و الأزرق .

من المتوقع أن يتم إصدار نسخة جديدة من هاتف ZenFone Go 4.5  ، موجهة الى الأسواق الفلبينية . و حسب بعض المواقع الموثوقة المتخصصة في التقنية ، فإن الإختلاف الوحيد الذي سيكون في النسخة الفلبينية ، هو المعالج ، حيث أنه من المتوقع أن يعمل بمعالج سناب دراغون 200 ، الرباعي النواة ، و الذي يعمل بتردد 1.2 جيجا هارتز .

بالرغم من المواصفات المتواضعة لهاتف Asus الجديد ZenFone Go 4.5 ، و التي قد تبدوا غير مرضية للكثير من المستخدمين ، إلا أن Asus بهذه الخطوة على ما يبدوا تحاول استهداف كافة شرائح المجتمع ، حتى الفقيرة منها ، و التي لا تستطيع دفع ثمن هاتف ذكي يتعدى 80 دولارا . خاصة و أن البلد المستهدف من منتوجها هذا هو الهند التي تتوفر على أسواق ضخمة تظم شرائح المجتمع المختلفة ، و الغالب فيها الطبقة الأقل من المتوسطة .

إقرأ أيضا : 
شركة Asus تطرح هاتفها الذكي الجديد ZenFone Go 4.5 في الأسواق و بثمن زهيد لا يتجاوز 80 دولارا Reviewed by Rachid Boulahfa on 12/28/2015 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.