Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

التصميم المسرب الأول والموثوق لهاتفي سامسونج القادمين Galaxy S7 و S7 Plus

تسريب مؤكد من شركة ITSKINS يكشف التصميم النهائي و الشكل العام لهاتفي سامسونج S7 و S7Plus ، و يكشف عن مفاجأة

بعدما راج في الأسابيع السابقة الكثير من الأقاويل و التوقعات حول شكل و تصميم الهاتف القادم لشركة سامسونج  Galaxy S7 ، نشر اليوم موقع GSMَARENA ( أحد المواقع الموثوقة و السباقة في نشر التسريبات التي غالبا ما تصدق ) صورا لتصاميم مسربة تظهر الشكل العام و التصميم النهائي و الأبعاد الهندسية  لهاتف سامسونج الجديد جلاكسي S7 من شركة ITSKINS المتخصصة في صناعة حافظات و أغطية الهواتف الذكية .

وتجدر الإشارة الى أن مثل هذه الشركات غالبا ما تتوصل بالتصاميم النهائية و الأبعاد الهندسية  للهواتف الجديدة ، قبل اطلاقها و طرحها في الأسواق ، و ذلك من أجل أن تتحظر هي الأخرى لبدأ خط إنتاج ملحقاته ، بحيث يتم طرحها في السوق فور طرح هذه الهواتف ليتسنى للمستخدمين استخدام هواتفهم الجديدة بكامل ملحقاتها .


وحسب التسريب المنشور فإن Galaxy S7 لا يختلف كثيرا عن جلاكسي S6 من حيث التصميم و الشكل الخارجي . عدا بعض الإختلافات البسيطة ، كالزر الرئيسي الذي أصبحت زواياه أقرب الى الحادة منها الى المدورة كما كان معتمدا في اصدارات سابقة . الى جانب تغيير مكان إدخال بطاقة SIM الذي تحول من الجهة العليا للهاتف الى الجهة الجانبية .

أما عن الأبعاد الهندسية للهاتف الجديد سامسونج جلاكسي Galaxy S7 فهي : 143.37×70.8×6.94 ميليمتر، أي أنها تقريبا نفس أبعاد جلاكسي S6 . مما يعني أن قياس الشاشة في الهاتف الجديد لن يتغير عن سابقه ، أي  سيبقى 5.1 Inch .

لكن المفاجئ في الأمر هو ما كشفه التسريب حول النسخة الثانية من هاتف جلاكسي S7 ، و التي يقال أنها جلاكسي S7 بلس Galaxy S7 Plus . و التي جائت بأبعاد ضخمة حددت في 163.32×82.01×7.82 ميليمتر ، مما يعني أن قياس شاشته سيبلغ حوالي 6.1 Inch  ، بشاشة عادية وغير منحنية . في حين لم يتحدث التسريب عن أي شيء حول نسخ سامسونج Edge المصاحبة لهذا الإصدار .
التصميم المسرب الأول والموثوق لهاتفي سامسونج القادمين Galaxy S7 و S7 Plus Reviewed by Rachid Boulahfa on 12/07/2015 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.