Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

الآن Oukitel أول هاتف بالعالم ببطارية ضخمة ل 15 يوما من الإستخدام وبمواصفات ممتازة فقط ب 199.99 دولار

شركة Oukitel تطرح هاتفها الجديد K10000  ذو سعة البطارية الأضخم في العالم  للطلب المسبق بثمن تنافسي و بميزات و مواصفات اكثر من رائعة.

في خطوة سباقة ، أعلنت الشركة الصينية Oukitel البدأ في طرح هاتفها الجديد و المثير للجدل Oukitel K10000 للطلب المسبق . ويعتبر القادم الجديد أول هاتف في العالم ببطارية ذات سعة 10000 mAh . و بالنسبة لما هو موجود حايا من الهواتف الذكية في الأسواق فهو الأضخم سعة للبطارية و ، الأطول مدة للتشغيل بعد شحنه لمرة واحدة .

وحسب ما صرحت به الشركة المصنعة فإن الهاتف يمكن أت يعمل لمدة تتراوح ما بين 10 و 15 يوما متواصلة بالنسبة للإستخدام المتوسط بعد شحنه . كما أن الهاتف الجديد مزود بخاصية الشحن السريع . حيث انه من الممكن أن يُشحن كاملا في مدة قياسية لا تتجاوز 3 ساعات و نصف . هذا الى جانب أنه هو نفسه من الممكن استخدامه كشاحن لأجهزة أخرى كالهواتف و تابلت... الى غير ذلك ، وذلك بفضل تقنية الشحن العكسي المدمجة به . وحسب ما أفادت به الشركة فبطارية Oukitel المشحونة كليا من الممكن أن تشحن أكثر من 3 هواتف أيفون S6 شحنا كاملا .

و المثير للجدل في القضية كلها هو أنه الى جانب قدرة الهاتف العالية على التوفير، فهو يتميز بمواصفات أكثر من متوسطة . ف Oukitel مزود بشاشة عرض من قياس 5.5 Inch ، و يعمل بالمعالج الرباعي النواة MTK6735 بتردد 1GHz ، و ذاكرة عشوائية بمساحة 2GB ، و بذاكرة داخلية تبلغ 16GB . كما انه مزود بكاميرتين : الخلفية بدقة 13MP ، و الأمامية بدقة 5MP . هذا الى جانب أن الهاتف الجديد يدعم 4G LTE و من الممكن تزويده بشريحتي SIM . وهو يأتي محملا بنظام اتشغيل أندرويد لوليبوب 5.1 .

أما عن تصميم الهاتف فهو في غاية الروعة و المتانة ، فهو مزود بإطار معدني من الفلاذ مغطى بالبلاستيك ، مما يجعله أكثر إحتمالا للصدمات .

وتجدر الإشارة الى أن هاتف Oukitel K10000 معروض الآن للطلب المسبق بسعر 239.99 دولار بموقع GearBest ، إلا أنه من الممكن الحصول عليه فقط ب 199.99 دولار وبشحن مجاني الى كافة انحاء العالم ، و ذلك بإستخدام الكوبون "K10000" أثناء الدفع .

إقرأ أيضًا :
الآن Oukitel أول هاتف بالعالم ببطارية ضخمة ل 15 يوما من الإستخدام وبمواصفات ممتازة فقط ب 199.99 دولار Reviewed by Rachid Boulahfa on 12/13/2015 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.