أخبار الانترنت

فورماتيكا

إليكم Hyper Juice أقوى بنك طاقة في العالم بسعة 27000mAh و قدرة تتجاوز 130W دفعة واحدة

شركة HYPER by Sanho تعلن عن بنك طاقتها الأقوى في العالم بميزات و و قدرات غير مسبوقة - بطارية HyperJuice تتفوق على كل منافسيها...
أعلنت شركة HYPER by Sanho عن Hyper Juice أقوى تجميعة بطاريات شحن USB-C في العالم ، كما أوضحت Hyper أن بنوك طاقتها الخارجية من سعة 27,000 mAh ، تُعد هي الأولى من نوعها التي تأتي بقدرة 100 واط  عبر منفذ USB-C 3.0.

+ إقرأ أيضا : هذه البطارية تعمل بشكل مستمر منذ 1825، و لا أحد يعرف كيف؟

تأتي بطاريات Hyper Juice محتوية على منفذين USB-C 3.0 بقدرة 100 واط و 60 واط ، بالإضافة الى منفذ USB-A بقدرة 18W ، و بدعم كامل لتقنية الشحن السريع بآخر إصداراتها ، و حسب ما ادعت الشركة فإن البطارية قادرة على إخراج طاقة تصل الى 130 واط دفعة واحدة من المنافذ الثلاث.

مع شاحن USB-C بقوة 100 واط ، يستغرق شحن بنك الطاقة Hyper Juice  كاملا ما يقارب ساعة واحدة ، أما يإستخدام الشواحن الأخرى بقوة 60 واط ، فإن مدة شحنه بالكامل قد تصل الى الساعتين.

+ إقرأ أيضا : هذه البطارية الورقية المذهلة يمكن شحنها فقط بالبصق عليها.

يمكن لبنك الطاقة Hyper Juice الذي يبلغ وزنه 550 غرام  ان تتم عملية شحنه بالتوازي ، بينما يقوم هو بشحن أجهزة أخرى ، و قد وضعت الشركة المصنعة فيديو توضيحي تشرح من خلاله قوة و إمكانيات Hyper Juice التي تعتبره غير مسبوق ، و ذلك بالقيام بشحن مجموعة من الأجهزة المتطلبة دفعة واحدة منه :15inch MacBook Pro و 15inch MacBook Pro و هاتف أيفون اكس .


Hyper Juice لازال في مراحله الأولى و هو يُعرض حاليا كمشروع على منصة Kickstarter للتمويل الجماعي بسعر يبدأ ب 149 دولارا . و وفقا للشركة ستبدأ عملية الشحن و الإرسال للمشترين ابتدءا من نوفمبر 2018.

و تجدر الإشارة الى ان شركة HYPER by Sanho تعد من احد أشهر الشركات العالمية التي توفر ملحقات لمنتجات أبل المختلفة ، خاصة نلك المتعلقة بمنتجات الطاقة المحمولة..
إليكم Hyper Juice أقوى بنك طاقة في العالم بسعة 27000mAh و قدرة تتجاوز 130W دفعة واحدة Reviewed by Rachid Boulahfa on 9/19/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.