أخبار الانترنت

فورماتيكا

اربح بعض المال السهل فقط بمشاهدة بعض الإعلانات : متصفح Brave الشهير يُعلن عن ميزة جديدة

متصفح Brave - أحد أكثر متصفحات الويب سرعة و أمنا ، يمكّن مستخدميه من جني بعض المال السهل...
Brave هو عبارة عن متصفح لشبكة الويب ، استطاع بعد فترة وجيزة أن يجمع من حوله الكثير من المعجبين و المتتبعين ، لما جاء به من ميزات جديدة مبتكرة تمنع المعلنين من انتهاك خصوصية المتصفحين ، و النفاذ الى معلوماتهم الشخصية ، هذا بالإضافة الى الميزة التي أُضيفت إليه مؤخرا ، و التي تمكّن مستخدميه من جني بعض المال السهل.

مواضيع ذات صلة : 
+ كيف يمكنكم ربح بعض المال السهل فقط بالتعديل على الصور مع هذا التطبيق.
+ كيف يمكنكم ربح بعض المال السهل فقط عن طريق فتح و إغلاق قفل شاشة هاتفكم أندرويد.
+ أخيرا طرح النسخة المستقرة من Vivaldi : المتصفح الأكثر خفة و الأقل استهلاكا للرامات.
+ تعرف على متصفح أمازون الجديد - أصغر و أخف متصفح انترنت مخصص لأندرويد على الإطلاق.

في مدونته الشخصية ، أعلن متصفح Brave عن اختبار طوعي سيُجرى على نموذج الإعلان الأولي الجديد ، الذي سيتم إطلاقه قريبا ، و الذي من خلاله سيتم عرض ما لا يقل عن 250 إعلانا ، سيتم تجهيزها مسبقا للمستخدمين  الذين سيشاركون في هذا الإختبار ، و ذلك مقابل مبلغ  مالي سيتم إرساله للمستخدمين على شكل دفوعات تقدر بنسبة 70 % .

يستند اختبار Brave الجديد بشكل أساسي على تقنية BAT التي تعمل على توحيد و نقل البيانات بشكل آمن بين حسابات المعلنين و الناشرين و المستخدمين ، بالإضافة الى تأمين عملية الدفع بين مختلف الفاعلين . و هي تعد أحد أكثر التقنيات المستخدمة في هذا المجال لما تتميز به من قوة و حماية عالية ، كيف لا و هي احد التقنيات المستخدمة في عملة إيثيريوم Ethereum الرقمية.

تُعد طريقة و منهجية عمل النموذج الأولي للإعلانات المستهدفة الجديدة الخاصة بمتصفح Brave ، أمرا غير مسبوق ، و بعيدا كل البعد عما تتبعه باقي المتصفحات . حيث أنه يُهدف من ورائه الى تزويد المستخدمين بأكثر الإعلانات ملاءمة ، مع الحرص على بث السريع منها فقط ، التي لا تشكل أي عرقلة لتحميل صفحات الويب بشكل سلس و طبيعي . و هذا طبعا دون السماح للمعلنين بتتبع بيانات المستخدمين.

للمزيد من المعلومات حول كيفية المشاركة في اختبارات Brave الأولية ، زوروا الرابط التالي : community.brave .
اربح بعض المال السهل فقط بمشاهدة بعض الإعلانات : متصفح Brave الشهير يُعلن عن ميزة جديدة Reviewed by Unknown on 6/20/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.