أخبار الانترنت

فورماتيكا

هاتف أبل الجديد المذهل و الغير مسبوق "أيفون اكس" سيكون ميتا بنهاية هذه السنة

أبل على وشك إنهاء تواجد هاتفها الجديد أيفون اكس iPhone X من الأسواق و هو لم يتجاوز عامه الأول...
وفق بعض الأخبار المرجحة التي لم تتأكد بعد بشكل رسمي ، من الممكن جدا أن تختفي هواتف أيفون أكس iPhone X - أحدث إصدارات أيفون التي تم إطلاقها من طرف شركة أبل في نوفمبر الماضي من الأسواق في مطلع شهر سبتمبر القادم 2018 بشكل لم نعهده من قبل من شركة أبل ،  حيث ستقوم  هذه الأخيرة بإطلاق جيل جديدة من هواتفها ، محددة في 3 موديلات ستحل محلها.

و قد جائت هواتف أيفون اكس التي يُطلق عليها أيضا تسمية أيفون 10 - لتزامن طرحها مع الذكرى السنوية العاشرة لإطلاق أول إصدار من هواتف أيفون بتصميم مختلف تماما عما سبقها من إصدارات و بشاشة Oled عالية الجودة ، هذا الى جانب عدد من الميزات و التقنيات الحديثة  الغير مسبوقة مثل : تقنية التعرف على الوجوه و فتح  قفل الهاتف عبرها...

مواضيع ذات صلة :
+ بعد فك ايفون اكس : الهاتف يحتوي على بطاريتين و خبراء يقيمونه على أنه صعب الإصلاح نسبيا.
+ ظهور مشاكل خطيرة في هاتف أيفون إكس الجديد : خط موت أخضر بالشاشة ، و توقف عن العمل في الطقس البارد.

هناك القليل فقط من موديلات هواتف أيفون التي لم يمضي على تواجدها في الأسواق ، أو على الأقل في كاتالوجات أبل الرسمية اكثر من عام ، حيث عادة ما تُبقيها الشركة في الأسواق لمدة سنتين الى 3 سنوات . لكن بالنسبة لهاتف أيفون اكس و حسب ما أُشيع من أخبار ، فإن أبل ستتوقف عن بيعها في سبتمبر القادم ، لتفسح المجال لجيل جديد من هواتف  أبل ستأتي بمواصفات و ميزات غير مسبوقة.

كلما يُعرف عن الجيل الجديد من هواتف أبل حاليا هي أنها ستُطرح في 3 موديلات بمواصفات و احجام مختلفة . حيث سيأتي الموديل الأول بشاشة بحجم 5.8 إنشات لا تختلف كثيرا من حيث التصميم عن أيفون اكس . في حين سيأتي الموديل الثاني بشاشة LCD بحجم  6.1 إنش . اما الموديل الثالث سيأتي بشاشة Oled بحجم 6.5 إنش . و طبعا الأسعار ستتفاوت فيما بينها حسب المواصفات و سعات التخزين التي سيحتويها كل موديل.
هاتف أبل الجديد المذهل و الغير مسبوق "أيفون اكس" سيكون ميتا بنهاية هذه السنة Reviewed by Rachid Boulahfa on 4/21/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.