أخبار الانترنت

فورماتيكا

مؤسس أمازون يُتوج كأغنى شخص في العالم لسنة 2018 حسب تصنيفات Forbes و العاملون بمجال التقنية يحصدون المراكز الأولى

المدير التفيذي لشركة أمازون Jeff Bezos يتمكن من هزيمة Bill Gates بفارق كبير و احتلال المركز الأول...
أعلنت مجلة فوربس Forbes الأمريكية المتخصصة في شؤون المال و الأعمال ، يوم أمس عن لائحتها الجديدة المحدثة لأغنى أغنياء العالم لسنة 2018  ، و التي جائت هذه السنة مختلفة عن سابقتها . حيث تربع المدير التفيذي لشركة أمازون Jeff Bezos على رأسها ، مزيحا بذلك المرشح الإفتراضي لهذا التصنيف الى المركز الثاني.

+ إقرأ أيضا : ثاني أغنى رجل في العالم يرفض استخدام هواتف أيفون ، و إليكم السبب !؟

بالرغم من تفوق  Bezos على Bill Gates و احتلاله المركز الأول بفارق كبير ، إلا أن قائمة فوربس للمليارديرات تتغير بشكل مستمر في الوقت الحقيقي ، بتغير قيمة ثروات الأفراد ، التي تتذبذب صعودا و نزولا . و تقدر القيمة الإجمالية الصافية لثروة Bill Gates حسب فوربس ب 90 بليون دولار.

و قد شملت اللائحة أيضا بشكل متتابع كلا من Warren Buffet و Bernard Arnault و Mark Zuckerberg مؤسس موقع التواصل الأشهر و الأكثر استخداما على الإطلاق فيسبوك.

و تُعد قائمة تصنيفات فوربس لأغنياء العالم أكثر دواما من لوائح الوقت الحقيقي المتغيرة ، لذا سيبقى اسم  مؤسس أمازون لمدة سنة كاملة على الأقل على رأس هذه اللائحة ، الى أن يظهر أحد بليونيرات العملات الرقمية  من العدم و يُزيح الكل . بالإضافة الى فوزه الساحق هذه السنة ، يحمل Bezos أيضا لقب أول رجل تعدت ثروته الصافية قيمة 100 بليون دولار.

و تجدر الإشارة الى أن فكرة إنشاء أمازون Amazon التي أصبحت فيما بعد الشركة الأولى في عالم التجارة الإلكترونية  قفزت الى ذهن Bezos ، بينما كان يقود سيارته متوجها الى Seattle ، لتنمو الفكرة بعد ذلك و تتضخم و تصل الى ما وصلت إليه أمازون الآن ، التي  تجاوز عملها التجارة الإلكترونية ، ليشمل الخدمات السحابية و عدة مجالات أخرى...
مؤسس أمازون يُتوج كأغنى شخص في العالم لسنة 2018 حسب تصنيفات Forbes و العاملون بمجال التقنية يحصدون المراكز الأولى Reviewed by Rachid Boulahfa on 3/07/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.