أخبار الانترنت

فورماتيكا

الآن يمكنكم الزيادة في حجم الذاكرة الداخلية لهواتف أيفون من 16Gb الى 128GB عتاديا : إليكم كيف يتم ذلك

في مدة لا تستغرق 30 دقيقة يمكنكم الزيادة من مساحة ذاكرة تخزين هواتف أيفون الى أقصاها و ذلك فقط بفك و إزالة شيب من البوردة المنطقية لأيفون و تعويضها بواحدة أعلى منها سعة....

بالرغم من التطور التقني الهائل لمنتجات Apple المشهود لها بالكفاءة و الفاعلية ، إلا أن هواتفها IPhone كما يعلم الجميع تأتي بذواكر تخزين ثابتة السعة و غير قابلة للزيادة عبر بطائق الذاكرة الخارجية  ، فكل هواتف أيفون لا تدعم أي نوع من أنواع الميموري كارد ، على عكس باقي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام اندرويد. الشي الذي ربما قد يطرح بعض الإشكاليات لمستعمليها خاصة لهؤلاء المستخدمين لهواتف أيفون ذات السعة التي لا تتجاوز 16GB، الذين دائما ما يجدون أنفسهم موضوعين بين سندان الحاجة الى مساحة أكبر و مطرقة الكلفة العالية في حالة أرادوا ترقية هواتفهم الى نسخ ذات مساحة أكبر ، حيث يبلغ الفارق أكثر من 200 دولار بين هاتف أيفون بسعة تخزبن 16GB و128GB .

و كحل لهذه الإشكالية عمدت إحدى الشركات الصينية، و تدعى BeSound ، مقرها مدينة Shenzhen على رفع فيديو على موقع يوتيوب  أثار الكثير من الجدل كشفت من خلاله طريقة تُمكن المستخدمين من الزيادة في حجم الذاكرة الداخلية لهواتفهم أيفون من 16GB الى 128GB في مدة تستغرق 30 دقيقة ، و بتكلفة لا تتجاوز 60 دولارا . و على ما يبدوا أن الطريقة المقترحة  شائعة في Shenzhen . و هي ببساطة كما ستشاهدون في الفيديو تعتمد على فك و إزالة شيب من البوردة المنطقية لأيفون و تعويضها بواحدة أعلى منها سعة .

ويرجع سبب أخذ هذه الطريقة لكل هذا الوقت (30 دقيقة)  الى مرورها بأربعة مراحل أساسية ضرورية . فبعد فك هاتف الأيفون كاملا و تحرير بوردته المنطقية ، يفك بداية شيب الذاكرة SK Hynix chip ، و من ثم يتم أخذ نسخة احتياطية لجميع البيانات المحتوية عليه خاصة تلك الفريدة المتعلقة بتحديد هوية الجهاز . و بعد ذلك يتم  استبداله بشيب جديد من نوع توشيبا ذات سعة 128GB . و أخيرا بعد إعادة تجميع الهاتف . يتم  تفليش الهاتف و استعادة النسخة الإحتياطية المأخوذة من الشيب المزالة .

فيديو يوضح الطريقة الكاملة للزيادة من حجم الذاكرة الداخلية لهواتف أيفون IPhone  من 16GB الى 128GB .

الآن يمكنكم الزيادة في حجم الذاكرة الداخلية لهواتف أيفون من 16Gb الى 128GB عتاديا : إليكم كيف يتم ذلك Reviewed by l on 3/16/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.