أخبار الانترنت

فورماتيكا

طرح أداة إختراق جديدة مجانية يمكنها إيجاد الثغرات و اختراق مختلف الأجهزة بشكل أوتوماتيكي

الآن مع أداة AutoSploit المجانية و الغير مسبوقة ، صار بإمكانك اختراق مختلف الأجهزة بضغطة زر و بشكل أوتوماتيكي دون الحاجة الى أي معرفة بمجال الإختراق - رابط التحميل...
أمن و حماية أجهزتنا كيفما كانت هو شيء علينا دائما الإهتمام به و مراقبته ، لأننا إن لم نفعل ذلك و لم نقم بتحديث انظمتها و ترقيع ثغراتها ، سنكون دائما معرضين للإختراق . و ما أسهل ان نكون كذالك بسبب وفرة أدوات الإختراق السهلة الإستخدام التي بات أي شخص قادر على الوصول إليها بكل سهولة ، و التي تعتبر AutoSploit أكثرها سهولة و بساطة و فاعلية على الإطلاق.

AutoSploit : أداة فعالة يمكن ان يستخدمها أي شخص للإختراق

الأداة الجديدة AutoSploit تعدت في سهولتها كل أدوات الإختراق العادية التي دائما ما يستخدمها المخترقون لتنفيذ مهام معينة بشكل أوتوماتيكي .، مثل فحص و اختبار لوائح الباسوردات على خدمات و مواقع الويب المستهدفة أو غيرها من المهام المتكررة التي تحتاج وقتا . حيث  تعمل بشكل ذاتي و اوتوماتيكي في مختلف مراحل الإختراق من بحث عن الثغرات ، الى إيجاد نوعية الهجوم الفعال الذي يجب أن يُطبق  ، و ذلك دون أي تدخل من المخترقين.

في الأساس ، الأداة الجديدة هي عبارة عن مجموعة أدوات إختراق مجمعة في حزمة واحدة ، تهدف الى تسهيل عمليات الإختراق . فبدل القيام بالبحث عن الأهداف و الضحايا و اكتشاف الثغرات  بشكل يدوي و منفصل . يمكن ل AutoSploit القيام بكل هذا دفعة واحدة و بشكل اوتوماتيكي ، عبر الإستعانة بما تحتويه من ادوات مثل : محرك البحث شودان Shodan و أداة Metasploit.


العثور على أجهزة مصابة و اختراقها عبر أداة AutoSploit هي من أسهل ما يكون ، فكل ما تحتاجه هو فتح الأداة و كتابة اسم الثغرة مثلا : "Apache"  لتبدأ بعد ذلك عملية البحث عن الأجهزة المصابة عبر محرك Shodan ، و من ثم تقوم الأداة بشكل أوتوماتيكي بتحميل موديلات Metasploit و اختيار الأنسب من بينها لبدأ عملية الإختراق.
من خلال الأداة الجديدة AutoSploit صار بإمكان أي شخص مهما قلت خبرته في مجال الإختراق ، أن يخترق ما شاء من أجهزة مصابة  ، الشيء الذي اثار انتقادات العديد من الخبراء الأمنيين ، من بينهم Richard Bejtlich الذي اعتبر أنه لا داعي الى تطوير و نشر مثل هذا النوع من الأدوات التي لا يأتي من ورائها إلا الضرر و الأذية.

الأداة الجديدة يمكن لأي شخص الوصول إليها و تحزيمها و نشرها بسهولة ، حيث أن صاحبها قام بطرحها بشكل مفتوحة المصدر على منصة : GitHub.

مواضيع ذات صلة :
طرح أداة إختراق جديدة مجانية يمكنها إيجاد الثغرات و اختراق مختلف الأجهزة بشكل أوتوماتيكي Reviewed by Rachid Boulahfa on 2/03/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.