أخبار الانترنت

فورماتيكا

و اخيرا تم طرح أدوات االإختراق الخطيرة المسربة الخاصة بوكالة الأمن القومي للتحميل المجاني

بعد أيام من التسريبات التي هزت العالم ، مجموعة هكر تقرر طرح ملفات و ادوات  الإختراق السرية الخطيرة التي تم تسريبها من NSA وكالة الأمن القومي الأمريكية...
بالعودة الى اغسطس من العام الماضي 2016 ، كانت مجموعة هكر تطلق على نفسها اسم The Shadow Brokers قد اعلنت تمكنها من اختراق عملية اختراق مدعومة من طرف وكالة الأمن القومي الأمريكي NSA  قامت بها مجموعة تدعى Equation Group يُعتقد أنها من إنشاء الوكالة نفسها.

قبل أيام قليلة اعلنت The Shadow Brokers عن  قرارها طرح مجموعة من ملفات و أدوات الإختراق للتحميل المجاني لعموم المستخدمين و مشاركة باسورد فك تشفيرها . و التي من المرجح أن تكون مسروقة من NSA إثر عملية الإختراق التي تمت العام الماضي. (رابط التحميل أسفل الموضوع).

و يمكن استخدام أدوات الإختراق المسربة هذه في إختراق جُلّ نسخ و إصدارات ويندوز القديمة : ويندوز XP ، 7 ، 8.1 ما عدى الإصدار الأخير ويندوز 10 . كما توجد أيضا ضمنها بعض الأدوات التي من الممكن استخدامها لإختراق بعض إصدارات ويندوز سيرفر Serever .

و تجدر الإشارة إلى أن إدوارد سنودن كان قد صرح عبر تويتة مباشرة بعد ظهور خبر التسريبات المتعلقة بأدوات الإختراق هذه، بأن وكالة الأمن القومي تمتلك الكثير مثل هذه الأدوات التي تستغل ثغرات مكتشفة من قبلها في أنظمة ويندوز لم يتم إعلام مايكروسوفت بها.

ما يجعل الأمر أكثر خطورة في مثل هذه التسريبات هو طرح مثل هذه الأدوات على الشبكة للعموم ، مما يعني إمكانية استغلالها من أي طرف او جهة كانت لإختراق حواسيب المستخدمين و انتهاك خصوصيتهم . و هذا بالرغم من إعلان مايكروسوفت انها ستتخذ الإجراءات المناسبة لسد الثغرات المكتشفة ، الشيء الذي نعرف جيدا أنها لن تقوم به ، خاصة بالنسبة لإصدارات ويندوز القديمة مثل : ويندوز 7 و 8.1 .

على العموم إليكم رابط تحميل أدوات الإختراق المسربة للإطلاع عليها مع تذكيركم طبعا أننا غير مسؤولين عن أي استخدام خاطئ أو غير قانوني لها ، فمثل هذه المواضيع ننشرها لأغراض تعليمية توعوية فقط : Shadow_Brokers .

مواضيع ذات صلة :
+ إحذر ! ثغرة خطيرة تهدد كل اصدارات ويندوز بدون استثناء حتى التي تم تحديثها.
+ هكذا استطاع هذا الهكر كسر باسورد الويندوز في أقل من دقيقة دون برامج | إليكم الطريقة كاملة.
+ إحذر ! الآن يمكن اختراق هاتفك عن بعد فقط بإستخدام مكبرات صوت لا يتجاوز سعرها $5.
+ برمجية الفدية الخبيثة WanaCrypt0r تنتشر بسرعة و تصيب 99 بلدا : من أين جاءت؟ ما الحل؟
+ أخيرا طرح أداة مجانية لفك التشفير عن الملفات المصابة ببرمجية الفدية الخبيثة WannaCry.
و اخيرا تم طرح أدوات االإختراق الخطيرة المسربة الخاصة بوكالة الأمن القومي للتحميل المجاني Reviewed by Rachid Boulahfa on 4/16/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.