أخبار الانترنت

فورماتيكا

الآن مع PiTalk يمكنك تحويل لوحة راسبيري باي الى هاتف ذكي يمكنك تجميعه بنفسك من الصفر

هاتف PiTalk الجديد المفتوح المصدر ، أول هاتف وحدات ذكي يمكن للمستخدمين تركيبه بأنفسهم يأتي بميزات و خصائص غير محدودة...
كنا قد تطرقنا في العديد من المواضيع السابقة الى عدد من المشاريع البرمجية الإلكترونية لهواتف مفتوحة المصدر تعتمد في بنيتها و عملها يالأساس على لوحات التطوير البرمجية ، خاصة راسبيري باي مثل : هاتف زيرو فون و PiPhone . و ها نحن من جديد سنتطرق الى هاتف جديد من نفس الصنف لكن بمواصفات أكثر قوة وذكاء ظهر مؤخرا على منصة التمويل الجماعي Kickstarter ، و تم وصفه بأنه أول هاتف ذكي يمكن للمستخدمين تركيبه بأنفسهم.

مواضيع ذات صلة :

هاتف الوحدات الجديد الذي يحمل اسم PiTalk ، يأتي متوافقا مع كل من اصدارات راسبيري باي التالية : باي زيرو ، باي 2 ، باي 3. و لدعم مختلف خدمات الإتصال و تبادل البيانات يأتي PiTalk مجهزا بوحدة الإتصال 3G . هذا بالإضافة الى عدد من الوحدات المستقلة ، التي تجلب له الكثير من الميزات و الخصائص كأي هاتف ذكي ذو موصفات متقدمة . حيث من خلاله يمكن القيام بالآتي :

+ إجراء الإتصالات الصوتية
+ إرسال و استقبال الرسائل القصيرة
+ إلتقاط الصور و تصوير الفيديو
+ إنشاء نقاط الوصول الساخنة
+ و الكثير من الإجراءات المتقدمة ، كالتحكم في الأجهزة و المنازل عن بعد عن طريق SMS ...
يتميز هاتف الوحدات الجديد PiTalk بقدرته على التكيف مع مختلف الإستخدامات و الإحتياجات ، حيث يمنح مستخدميه الكثير من الخيارات و البدائل التي تناسبهم  ، فعلى سبيل المثال  : إن أردوا تغيير حجم الشاشة ، فيمكنك ذلك بكل سهولة و ذلك بإضافة شاشة جديدة صغيرة . و كذالك الأمر مع الكاميرا و باقي الوحدات الأخرى . كما يتميز الهاتف الجديد أيضا بسهولة كتابة و تعديل تطبيقاته و وظائفه أيا كانت ، و ذلك نظرا لنظامه الأساسي المفتوح المصدر الذي يدعم البرمجة عن طريق لغة بايثون.

 PiTalk تم طرحه حاليا للطلب المسبق على منصة Kickstarter بمبلغ يتراوح بين 85  و 166 دولارا و ذلك حسب نوع قطع الهاردوير المستخدمة و عددها .
الآن مع PiTalk يمكنك تحويل لوحة راسبيري باي الى هاتف ذكي يمكنك تجميعه بنفسك من الصفر Reviewed by Rachid Boulahfa on 12/16/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.