أخبار الانترنت

فورماتيكا

تبحث عن أداة اختراق لهواتف أيفون ؟ لا تقلق جوجل بنفسها وفرت لك بالمجان أقوى أداة اختراق iOS

جوجل و بشكل غير مسبوق تطرح اداة اختراق فعالة تساعد على اختراق نظام iOS بآخر اصداراته و كشف ثغراته الأمنية...
في خطوة مُستغربة غير معهودة طرحت عملاقة التقنية جوجل أداة أختراق قوية تُمكّن الباحثين الأمنيين و تساعدهم  على اختراق و ايجاد الثغرات الأمنية بنظام تشغيل iOS 11.1.2  ، آخر إصدارات أنظمة تشغيل أبل المحمولة التي تشتغل عليه مختلف هواتف أيفون الحديثة.

مواضيع ذات صلة :
+ ظهور تطبيق اندرويد مجاني يساعد الهكر على إنشاء برمجيات الفدية الخبيثة دون أكواد.
هذا الجهاز الأعجوبة يمكنه اختراق و كسر باسورود الدخول لأي هاتف أيفون 7 و 7 بلس...
+ هكر يكشف و ينشر مفتاح التشفير الخاص بشريحة المعالج الأمني المستخدم من طرف أجهزة أبل المختلفة.

الأداة الجديدة من تطوير الهكر Ian Beer ، أحد أشهر صائدي ثغرات iOS ، و المعروف بمساهماته الفعالة في إنشاء jailbreaks لمختلف اصدارات iOS . و الذي يعمل حاليا كباحث أمني تحت لواء مشروع جوجل زيرو Project Zero  ، الذي يهدف الى اكتشاف الثغرات بمختلف التطبيقات و الأنظمة ، و الإبلاغ عنها قصد ترقيعها و إصلاحها.

الثغرة التي تستغلها أداة Beer تحمل اسم tfp0 ، و هي تعمل على كل أجهزة أبل التي تعمل بالإصدار الجديد من iOS . و قد تم اختبارها بنجاح على كل من أيفون 6 و 7 ، و أيبود تاتش 6G ...كما أن Beer كان قد أكد في تغريدة له عبر تويتر بأن إضافة عدد أكبر من أجهزة أبل الى لائحة الأجهزة التي تتدعمها الأداة الجديد أمر في غاية السهولة.

و في حديث له مع Motherboard ، أوضح Beer أن الهدف الأساسي من الأداة الجديد هو مساعدة الخبراء الأمنيين على فحص و اختبار نظام iOS دون الحاجة الى تطوير أدواتهم الخاصة . فالأداة الجديدة توفر عليهم عناء البحث و التطوير و تسهل عليهم الكثير من الصعوبات . خاصة و أن ثغرات iOS قليلة جدا و يصعب إيجادها .

من المتوقع  أن تُسرّع أداة Beer الجديدة و الثغرة التي تستغلها من وتيرة تطوير JailBreak iOS 11 ، هذا بالرغم من أن فكرة JailBreak في أيفون فقدت بريقها في السنوات الأخيرة.
تبحث عن أداة اختراق لهواتف أيفون ؟ لا تقلق جوجل بنفسها وفرت لك بالمجان أقوى أداة اختراق iOS Reviewed by Rachid Boulahfa on 12/12/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.