أخبار الانترنت

فورماتيكا

كيف تقوم بتحميل و تثبيت تحديثات ويندوز 10 Fall Creators الكاملة و المستقرة الآن و قبل الجميع

الآن و قبل طرح تحديثات ويندوز 10 Fall Creators للعموم ، إليك كيف تقوم بتثبيتها على حاسوبك و تجربة مختلف ميزاتها الجديدة المذهلة ، مع إمكانية التراجع عنها بضغطة زر ، في حال حدوث خطأ ما....
قد يكون من المزعج الإنتظار لأشهر للحصول على تحديثات ويندوز 10 الضخمة  الأخيرة Fall Creators الغنية بميزاتها و خصائصها المذهلة الغير مسبوقة ، التي أطلقتها مايكروسوفت بشكل رسمي هذا الأسبوع . حيث أن مثل هذه التحديثات الكبيرة تأخذ بعض الوقت للوصول الى مختلف الحواسيب عبر العالم ، إذ تعمل مايكرسوفت على إرسالها بالتدريج و في فترات متباعدة وفق نظام معين ، لكي يتسنى لها التأكد من توافقها مع مختلف قطع الهاردوير و عدم تسببها في أي مشاكل للمستخدمين....

مواضيع ذات صلة :

إن كنت تريد أن يكون لك السبق في تجربة مختلف الميزات الجديدة التي تقدمها تحديثات ويندوز 10 Fall Creators ، متجاوزا بذلك كل تلك العمليات الروتينية التي على مايكروسوفت إجراؤها قبل طرح  تحديثاتها بشكل أوتوماتيكي و تلقائي لعموم المستخدمين ، مع إمكانية التراجع طبعا عنها و الرجوع الى النسخة السابقة من نظامك ويندوز 10 في حالة إن واجهتك أي مشاكل ، فما سنطرحه في هذه التدوينة حتما سيهمك ...

كيف تقوم بتحميل و تثبيت تحديثات ويندوز 10 Fall Creators  بشكل يدوي

كلما طرحت مايكروسوفت تحديثا من تحديثاتها الكبرى الخاصة بنظامها ويندوز 10 ، و إلا وفرت لمستخدميها أداة تحديث مساعدة تسمح لهم بدفع هذه التحديثات عنوة للوصول الى أجهزتهم عبر يضع خطوات سهلة و بسيطة . مع العلم أن مايكروسوفت تشدد دوما على مستخدميها الإنتظار الى حين طرح تحديثاتها بشكل أوتوماتيكي.

الخطوات المتبعة لتحميل و تثبيت تحديثات 10 Fall Creators  يدويا

#1 بداية عليك التوجه الى صفحة  مايكروسوفت الرسمية الخاصة بتحميلات ويندوز 10 : Download Windows 10 ، و من ثم الضغط على زر Update now لتحميل أداة التحديث المساعدة .

#2 بعد إنتهاء تحميلها قم بالضغط على الأداة لتنفيذها ، و التي بمجرد ظهور واجهتها الرئيسية ستُخبرك عبر رسالة نصية مفادها أن حاسوبك لا يحتوي على آخر نسخة من ويندوز 10  ، مع إظهار رقم إصدار نظامك الحالي ، الذي في الغالب سيكون : "15063" . بالإضافة إلى أن الأداة ستقترح عليك الترقية و التحديث الى آخر إصدار متاح : "16299" ، و الذي هو الإصدارالنهائي المستقر الذي جائت به تحديثات Fall Creators .
#3 قم بالضغط على Update Now ، لتبدأ الأداة المساعدة بتحميل و تثبيت تحديثات Fall Creators على حاسوبك ، و التي قد تأخذ بعض الوقت حسب سرعة الأنترنت لديك الى جانب قوة جهازك . مع العلم أنه يمكنك الإستمرار بالعمل على جهازك بشكل عادي بينما الأداة تقوم بعملها.

كيف تقوم بالرجوع الى الإصدار السابق من نظام تشغيلك و يندوز 10 في حالة حدوث خطأ ما بالإصدار الجديد

إن حدث أي خطب ما بجهازك بعد تحديث نظامه ويندوز 10 بتحديثات Fall Creators الأخيرة ، فلا تقلق أبدا . حيث أن مايكروسوفت قد أتاحت لمستخدميها إمكانية الرجوع الى الإصدار السابق بعد تحديث ويندوز 10 بأي تحديثات كانت . و ذلك من خلال الخيار “Go back to the previous version of Windows 10" الذي ستجده في المسار التالي من إعدادات نظامك : 
Settings > Update & security > Recovery

و تجدر الإشارة الى أن إمكانية الرجوع الى الإصدار السابق في ويندوز 10 ، متاحة فقط في مدة لا تتجاوز 10 أيام من تثبيت التحديثات ، حيث أن النظام يعمل مباشرة على إزالة مجلد Windows.old folder الذي يحتوي على ملفات الإصدار السابق.
كيف تقوم بتحميل و تثبيت تحديثات ويندوز 10 Fall Creators الكاملة و المستقرة الآن و قبل الجميع Reviewed by Rachid Boulahfa on 10/18/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.