أخبار الانترنت

فورماتيكا

أخيرا طرح مايكروسوفت لانشر Microsoft Launcher الخاص باندرويد لربط هاتفك بحاسوبك الشخصي

 بميزات مذهلة تسمح لمستخدمي أندرويد بإرسال صورهم ، وثائقهم ، روابطهم بكل سهولة من هواتفهم نحو حواسيبهم ، مايكروسوفت تطرح لانشر الجديد الخاص بها الأكثر بساطة و فاعلية....
في صمت و من دون أي صخب إعلامي أو بهرجة أقدمت مايكروسوفت أخيرا على طرح نسخة جديدة من تطبيق اللانشر خاصتها Arrow Launcher الموجه لهواتف اندرويد الذي كانت قد أطلقته منذ ما يقارب عامين ، مغيرة بذلك اسمه الى Microsoft Launcher . الإصدار الجديد جاء مختلفا عن سابقه من حيث الميزات الفعالة الجديدة التي  تضمنها  و الشكل و الواجهة النظيفة الأكثر بساطة التي جعلته أكثر حداثة و أناقة.

لم يمضي أكثر من يومين منذ إطلاق مايكروسوفت للنسختين الجديدتين من متصفحها إيدج ، الموجهتين لكل من نظامي التشغيل اندرويد و iOS  ، و ها هي تقوم بطرح نسخة محسنة جديدة من لانشر خاصتها الجديد القديم ، الذي اصبح يحمل اسم Microsoft Launcher . الشيء الذي إن دل فإنما يدل على عزم و رغبة مايكروسوفت في التوسع و الإنتشار أكثر الى انظمة تشغيل أخرى ، بعد أن فشل نظام تشغيلها ويندوز 10 موبايل فشلا ذريعا في استمالة المستخدمين و تحقيق الإنتشار المطلوب.
و من اكثر الميزات المثيرة للإهتمام التي جائت بها التحديثات الجديدة : ميزة Continue on PC ، التي تسمح للمستخدمين بإرسال الصور ، الروابط ، وثائق الأوفيس من هواتفهم الى حواسيبهم الشخصية ...و الموجودة أيضا في متصفح مايكروسوفت إيدج الموجه لانظمة اندرويد و iOS   ، الذي كانت قد اطلقته مايكروسوفت منذ يومين.

يدعم لانشر مايكروسوفت الجديد عدة إيماءات gestures مختلفة تشمل : خاصية النقر المزدوج لإغلاق الشاشة ، الضرب لإخراج درج التطبيقات ...كما يمكنك ايضا من خلاله إظهار جهات اتصالك Contacts من على  شاشة هاتفك الرئيسية ، حيث يمكن تصنيفها و تجميعها في مجلدات خاصة لذلك.

تحديث : الآن و بعد مدة من طرح النسخة التجريبية من Microsoft Launcher ، ها هو الآن متوفر بنسخته الكاملة المستقرة على متجر جوجل بلاي .

يمكنك تحميل لانشر مايكروسوفت  الجديد Microsoft Launcher الذي لا زال في مرحلة المعاينة بشكل مباشر من متجر جوجل بلاي . أما إن أرد أن تصبح من مختبري النسخة التجريبية ، فيمكن ذلك  من خلال تسجيل مشاركتك عبر الرابط التالي : beta tester..
من طرف : آدم سعيد
أخيرا طرح مايكروسوفت لانشر Microsoft Launcher الخاص باندرويد لربط هاتفك بحاسوبك الشخصي Reviewed by Rachid Boulahfa on 10/07/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.