أخبار الانترنت

فورماتيكا

مايكروسوفت تطرح متصفحها "إيدج" لكل من أندرويد و iOS - إليكم كيفية تحميله الآن و قبل الجميع

على نحو مفاجئ و غير متوقع ، مايكروسوفت تطلق نسختين جديدتين من متصفحها إيدج موجهتين لكل من هواتف و أجهزة أندرويد و iOS ..
عندما طرحت مايكرويسوفت نظام تشغيلها ويندوز 10 ، منذ ما يزيد عن السنة ، خصته بمتصفحها الجديد مايكروسوفت إيدج دون غيره من أنظمتها السابقة بمختلف إصدارتها . محاولة بذلك تشجيع مختلف مستخدمي إصدارات ويندوز السابقة على الإنتقال الى ويندوز 10 بإعتباره النظام الأحدث الذي سيستفيد لوحده من محتلف الميزات و الخواص الجديدة المتطورة . و لم يكن أحد يتصور آنذاك أنه من الممكن أن تتراجع مايكروسوفت عن قرارها هذا لصالح أي من إصدارات ويندوز السابقة ، ناهيك على أن تطرح نسخا من مايكروسوفت إيدج موجهة الى انظمة غير مملوكة لها ، خاصة  إن كانت محمولة مثل : اندرويد و iOS . الشيء الذي حدث فعلا على نحو فاجأ الجميع.

مواضيع ذات صلة :

في خطوة غير متوقعة ، طرحت مايكروسوفت نسختين تجريبيتين جديدتين من متصفحها الأحدث الشهير إيدج ، موجهتين لكل من الأجهزة المحمولة العاملة بنظامي التشغيل ، أندرويد و iOS  ، آملة بذلك جلب تجربة تصفح مماثلة لتلك التي تتم على ويندوز 10 الى الهواتف و الأجهزة الذكية.

و تهدف مايكروسوفت من وراء خطوتها هذه  مساعدة مستخدمي أنظمة اندرويد و iOS على العمل بشكل متناغم مع ويندوز 10 . و ذلك من خلال مزامنة مختلف أنشطتهم  على المتصفح إيدج من أي جهاز يستخدمونه محمولا كان أو مكتبيا ، بمساعدة عدد من الميزات المدمجة في إيدج التي تسمح بمزامنة المواقع المفضلة و المقروءة ، الباسوردات... و بالتالي العمل على مختلف الأجهزة دون أدنى تغيير في محتوى و إعدادات المتصفح.

لتحميل و تثبيت متصفح مايكروسوفت إيدج على كل من أندرويد و iOS  في فترته التجريبية ، عليك بداية الدخول الى صفحته من على موقع مايكروسوفت و تسجيل الإشتراك في برنامج ويندوز إنسايدر . إذ كما سبق الذكر لا زالت هذه النسخ في مراحلها التجريبية الأولى ، و لا يمكن تحميلها حاليا بشكل مباشر من على  متجري أبل و جوجل.
مايكروسوفت تطرح متصفحها "إيدج" لكل من أندرويد و iOS - إليكم كيفية تحميله الآن و قبل الجميع Reviewed by Rachid Boulahfa on 10/05/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.