أخبار الانترنت

فورماتيكا

مايكروسوفت تضيف ميزة خفية جديدة الى ويندوز 10 تمنع أي محاولة غش أو اختراق للألعاب

ميزة جديدة أُضيفت مؤخرا الى ويندوز 10 تمنح مطوري الألعاب تحكما عالي غير مسبوق بألعابهم من أجل حمايتها من المخترقين و الغشاشين...
في الأسابع القليلة الماضية كانت قد أطلقت مايكروسوفت أحدث تحديثات الخاصة بويندوز 10 : Fall Creators و التي أضافت من خلاله عدد من الميزات المذهلة و الرائعة ، التي كنا قد تطرقنا لبعضها : من بينها ميزة الواقع المختلط Mixed Reality التي أعطت مستخدمي حواسيب ويندوز 10 إمكانية الولوج الى العالم الإفتراضي  بكل سلاسة و سهولة.

+ إقرأ أيضا : كيف تقوم بتحميل و تثبيت تحديثات ويندوز 10 Fall Creators الكاملة و المستقرة الآن و قبل الجميع.

الى جانب كل تلك الميزات الرائعة الظاهرة للجميع ، على ما يبدو أن تحديثات ويندوز Fall Creators الأخيرة جلبت أيضا بعض الميزات و الخواص الخفية الأخرى ، الموجهة بالأساس للمطورين ، و التي كان أكثرها إثارة للجدل تلك التي يمكن من خلالها محاربة الغش أثناء اللعب على منصة ويندوز.

الميزة الجديدة التي تحمل اسم TruePlay ، و التي هي عبارة عن مجموعات من واجهات برمجية التطبيقات APIs التي تمنح مطوري الألعاب تحكما أكثر بألعابهم لتأمينها و حمايتها من أي محاولات غش أو تجاوزات لقواعدها و قوانينها  ، حيث يمكنهم  بتوضيف مختلف خواصها رصد الغشاشين و المخترقين.

كما يمكن أيضا من خلال ميزة TruePlay رصد و إيقاف مختلف انواع الهجومات الخارجية ، و التي تشمل تلك البرامج المخصصة لإختراق و التلاعب ببيانات الألعاب المخزنة على الرامات ، التي يتسنى من خلالها للغشاشين تجاوز قواعدها و قوانينها.

و في حالة رصد أي محاولات غش ، تعمل ميزة TruePlay على جمع بيانات الغشاشين و إرسالها الى مطوري الألعاب من أجل إتخاذ الإجراءات اللازمة لمعاقبتهم .

يُتوقع في الأشهر القليلة القادمة أن يتم طرح ألعاب في السوق تتضمن دعما كاملا لهذه الخاصية . و التي من الممكن إن صمدت أمام مختلف محاولات الإختراق التي حتما ستتعرض لها ، أن تُغير الكثير في عالم ألعاب الحواسيب.
مايكروسوفت تضيف ميزة خفية جديدة الى ويندوز 10 تمنع أي محاولة غش أو اختراق للألعاب Reviewed by Rachid Boulahfa on 10/23/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.