أخبار الانترنت

فورماتيكا

إليكم أول هاتف ذكي في العالم يدعم تقنية الإتصال الفائقة السرعة 5G

كوالكوم تتصدر السباق و تكشف عن أول هاتف في العالم يأتي مجهزا بشريحة 5G....
باتت كل الشركات التقنية الكبرة مشغولة في الآونة الأخيرة بإستثمار ملايين الدولارات في أبحاث التطوير المتعلقة بالجيل الجديد من تقنية الإتصال 5G . و على رأس تلك الشركات نجد كوالكوم المتصدرة لهذا السبق ، و التي كانت قد أعلنت بداية هذا الشهر عن أول شريحة لها  Snapdragon X50 داعمة ل 5G.

مواضيع ذات صلة :
+ تعرف على أول هاتف ذكي في العالم بتقنية طرد البعوض من إل جي LG و بسعر لا يتجاوز 122$.
+ إليكم Solarin أحد أكثر الهواتف أمنا في العالم الغير قابلة للإختراق.
+ Librem 5 : هاتف لينكس الجديد المفتوح المصدر الأكثر أمنا و حماية.

و في تطور مثير للإهتمام ذا صلة نشر مستخدم يدعى Sherif Hanna صورة لهاتف ذكي على صفحته على تويتر ، إدعى انه الأول من نوعه الذي يدعم تقنية 5G . ليتبين فيما بعد أن Hanna ، ما هو إلا المدير التسويقي لقسم تقنيات LTE و 5G بشركة كوالكوم.

و قد أرفق Hanna صورة هاتف كوالكوم الجديد بتعليق قال فيه : " من الصعب التصديق ، أني أحمل بين يدي أول هاتف 5G في العالم " .

و على ما يظهر من الصورة المنشورة ، فإن هاتف كوالكوم الجديد يأتي مجهزا بكاميرتين خلفيتين مرفقتين بمصباحي فلاش LED بجانبيهما . إلا أنه في حين أن الكاميرتين تأتيان مصطفتين بشكل أفقي ، فإن مصباحي LED يتموقعان بجانبهما بشكل عمودي . كما تُظهر الصورة أيضا شعار Qualcomm Snapdragon أسفل الجهة الخلفية من الهاتف.

حسبما جاء في موقع Digit التقني فإن الهاتف المعروض في الصورة ما هو الا نموذج أولي من أول هاتف يدعم  تقنية 5G ، صُمّم من قبل شركة كوالكوم لإختبار و ضبط اداء التقنية الجيددة مع الهواتف الذكية.
إليكم أول هاتف ذكي في العالم يدعم تقنية الإتصال الفائقة السرعة 5G Reviewed by Rachid Boulahfa on 10/31/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.