أخبار الانترنت

فورماتيكا

تطبيق أندرويد جديد من مايكروسوفت لتحديد المواقع و الوجهات من دون GPS أو واي فاي

تطبيق جديد غير مسبوق يستخدم تقنيات الذكاء الإصطناعي يمكن من خلاله التنقل و التجوال في المناطق التي لا تحتوي على واي فاي أو GPS بكل سهولة...
 في إطار إنفتاحها الدائم على مختلف انظمة التشغيل الأخرى، خاصة نظام اندرويد الأكثر شعبية و استخداما على الإطلاق ، طرحت شركة مايكروسوفت مؤخرا تطبيقا مذهلا أثار إعجاب الكثيرين ، يسمح للمستخدمين بالتنقل و التجوال بين الشوارع و داخل المؤسسات و المراكز الكبرى المغلقة و تحديد و جهاتهم دون الحاجة  الى استخدام نظام التموضع العالمي GPS.

إقرأ أيضا : أفضل 3 تطبيقات أندرويد - iOS لمعرفة و كشف المتصلين بشبكتك واي فاي.

تطبيق مايكروسوفت الجديد الموجه الى أنظمة اندرويد الى جانب عدم استخدامه ل GPS فهو أيضا ليس في حاجة الى واي فاي WiFi أو أي ارتياط من أي نوع بشبكة الأنترنت . و قد اختارت له مايكروسوفت من الأسماء إسم Path Guide ، الذي يشير بشكل واضح  الى استخداماته الأساسية في تحديد وجهات المستخدمين داخل الأماكن المغلقة التي قد لا تتوفر على أي تغطية GPS .

التطبيق الجديد Path Guide يعمل بطريقة فريدة غير مسبوقة لتحديد المواقع و الوُجهات ، حيث يستخدم مختلف المستشعرات الموجودة بهاتفك أندرويد لتسجيل كل تحركاتك في منطقة معينة أو حتى في مدينة بأكملها . ليقوم بعد ذلك بإستخدام كل تلك البيانات لتوليد خريطة عالية الدقة لتلك المنطقة ، يمكنك مشاركتها بشكل عام مع كل مستخدمي التطبيق لمساعدتهم على إيجاد طريقهم أثناء مرورهم بتلك المنطقة.

تطبيق Path Guide الى جانبك قدرته على تحديد المسارات بدقة عالية ، يسمح لمستخدميه بتسجيل رسائل صوتية و نصية وإلتقاط الصور و من ثم دمجها بخرائطهم من أجل تقديم مساعدة أكبر للمستخدمين الآخرين الذين سيستخدمونها فيما بعد.

التطبيق لا زال حاليا في مراحلها الأولى ، و من المتوقع أن يزداد ذكاءا و فاعلية مع الوقت بإتساع قاعدة بياناته و قاعدة مستخدميه .  يمكنكم تحميله بشكل مباشر من متجر جوجل بلاي عبر الرابط التالي :  Path Guide for Android .

مواضيع ذات صلة :
+ لماذا هواتف أيفون تحتاج الى رامات أقل بكثير من أجهزة أندرويد ؟
+ كيف تحصل على انترنت مجاني على هاتفك الذكي من خلال هذا التطبيق المذهل.
تطبيق أندرويد جديد من مايكروسوفت لتحديد المواقع و الوجهات من دون GPS أو واي فاي Reviewed by Rachid Boulahfa on 7/18/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.