أخبار الانترنت

فورماتيكا

"أنونيموس" تعلن أن ناسا NASA تملك أدلة على وجود فضائيين و هي على وشك الكشف عنها

مجموعة الإختراق "أنونيموس" تنشر فيديو تعلن و تؤكد من خلاله و بالأدلة أن وكالة الفضاء الأمريكية ناسا NSA قد اكتشفت حياة فضائية و هي بصدد الإعلان عن ذلك...
في حدث غريب أثار دهشة و استغراب الكثيرين ، تم رفع فيديو على أحد قنوات يوتيوب المعروفة بصلتها بمجموعة الإختراق العالمية أنونيموس تعلن من خلاله هذه الأخيرة و تؤكد أن وكالة الفضاء الأمريكية ناسا NASA على وشك إعلان خبر اكتشافهم لحياة خارج كوكب الأرض بشكل مؤكد.

و لمن لا يعرف مجموعة أنونيموس Anonymous ، فهم بإختصار عبارة عن شبكة اختراق عالمية مجهولة عابرة للحدود ، تتكون من عدد لا يحصى ممن يسمون أنفسهم نشطاء و مناضلين من أجل الحرية و إقرار العدالة الإجتماعية في العالم ، تم تأسيسها و الإعلان عنها سنة 2003 . و قد ثبت كما أعلنت هي ضلوعها و إدارتها لعدد من الهجمات المنظمة الفعالة على مؤسسات و حكومات و شركات عبر مختلف دول العالم لأسباب متعددة تتسق مع نهجها العام.

و بالعودة للموضوع ، فإن المجموعة أعلنت عبر هذا الفيديو الذي ستجدونه أسفل الموضوع أن ناسا قد اكتشفت حياة فضائية منذ مدة  و هي تمتلك أدلة دامغة على ذلك . و قد استدلت المجموعة على ذلك بمجموعة من المراجع و الإقتباسات و التصريحات.

و من قبيل ما استدلت به المجموعة ما صرح به المدير المشارك لبعثة العلوم في ناسا Thomas Zurbuchen الذي قال : " نحن على وشك الوصول الى أحد الإكتشافات العميقة الغير مسبوقة في تاريخ البشرية " . و الذي أضاف أيضا معلقا على اكتشاف بعثة ناسا الأخيرة Kepler ل 219 كوكبا خارج مجموعتنا الشمسية في المنطقة القابلة للحياة : " تُظهر بيانات Kepler أن معظم النجوم هي موطن لكوكب واحد على الأقل.... فهل نحن وحدنا ؟ " .

بالرغم من عدم قطعية و وضوح هذا النوع من الأقوال و الأدلة ، إلا أنه على ما يبدو أن مجموعة أنونيموس تأخذها على محمل الجد. .

كم أشارت المجموعة من خلال مقطع الفيديو إلى أن هناك العديد من الشهادات التي تؤكد أن البشرية قد سبق لها أن اتصلت بفضائيين بالسابق ، كما أضافت أيضا الى أن هناك كتابا موجدودا لناسا عبارة عن برتوكول للإتصال بأشكال حياة فضائية ذكية يحمل عنوان : " Archaeology, Anthropology and Interstellar Communication" .

"أنونيموس" تعلن أن ناسا NASA تملك أدلة على وجود فضائيين و هي على وشك الكشف عنها Reviewed by Rachid Boulahfa on 6/28/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.