أخبار الانترنت

فورماتيكا

طرح النسخة 3.0 من الفلاشة القاتلة : لإحراق و تفجير أي حاسوب أو هاتف في ثواني

إصدار جديد من مفتاح الفلاشة القاتلة أسرع بمرة و نصف من الإصدار السابق قادر على إحراق دارات أي جهاز : حاسوب ، هاتف... في ثواني
تحدثنا في عدة مواضيع سابقة عن مفتاح الفلاشة القاتل بنسختيه الأولى و الثانية ،  تلك الفلاشة المخيفة القادرة على  إحراق دارات ماذربورد أي جهاز كمبيوتر في ثواني معدودات بمجرد وصلها بمنفذ اليو اس بي خاصته . على ما يبدوا أن صاحب الفكرة و مطورها عازم على المضي قدما في مشروع فلاشته القاتلة ، فها هو يطرح من جديد نسخة ثالثة منها ، أقوى بمرة و نصف مما سبقها و بقدرة عالية على تدمير الهواتف الذكية الى جانب أجهزة الكمبيوتر.

إقرأ أيضا :
+ طرح النسخة الثانية من مفتاح الفلاشة القاتلة USB KILLER لإحراق وتفجير أي حاسوب في ثواني.

تأتي النسخة الثالثة من الفلاشة القاتلة هذا المرة مقارنة بسابقتها USB Killer 2.0 خالية من أي رسم أو شعار على جوانبها الخارجية ، حيث على ما يبدوا يحاول مصممها عدم لفت الأنظار إليها أثناء تنفيذ مهمتها التدميرية ، مما بجعلها أكثر شبها بمفاتيح الفلاش العادية المستخدمة في تخزين البيانات.

الجيل الثالث من هذه الأجهزة الصغيرة المدمرة USB Killer 3.0 ، كما صرح مطورها أقوى ب 1.5 مرة مقارنة بالجيل الثاني من حيث سرعة و كم الأضرار التي تلحقها بالأجهزة التي توصل بها . حيث تعمل بمجرد وصلها بأي منفذ يو اس بي على شحن المكثفات التي تحتويها بسرعة فائقة و من ثم تقوم بإرسال سيل من الشحنات الكهربائية العالية الفولتية لعدة مرات تتراوح بين 8 و 12 مرة في اتجاه أجهزة الضحية.

تصل فلتية الشحنات المرسلة الى ما يقارب  200- فولت ، و هي أكثر من كافية لإلحاق الأضرار البالغة بدارات أي جهاز ، فهي كما باقي النسخ السابقة يتم إرسالها عن طريق خطوط البيانات لمنفذ اليو اس بي ، و لأكثر من مرة ، مما يضمن فاعليتها و سرعة تنفيذها لمهمتها في تدمير أجهزة الضحايا.


مواصفات الفلاشة القاتلة بإصدارها 3.0 :

الجهد الداخل : 4.5 – 5.5 فولت - تيار مستمر
الجهد الخارج : -215 فولت تيار مستمر
تردد النبضات : 8 - 12 مرة في الثانية
تيار النبضة الواحدة : ≥180 أمبير

الفلاشة القاتلة بإصدارها 3.0 متوفرة للبيع على الموقع الرسمي : USB Kill بسعر يصل الى 50 دولارا.

إقرأ أيضا :
+ الآن يمكنك اختراق أي جهاز كمبيوتر و التحكم الكامل به عن بعد بإستخدام هذا الجهاز الذي لا يتعدى $5.
+ لماذا و متى تنفجر بطاريات الهواتف الذكية - سامسونج جلاكسي نوت 7.
طرح النسخة 3.0 من الفلاشة القاتلة : لإحراق و تفجير أي حاسوب أو هاتف في ثواني Reviewed by Rachid Boulahfa on 2/21/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.