أخبار الانترنت

فورماتيكا

كيف تقوم بالوصول الى كل باسورداتك المخزنة على متصفحك كروم من أي مكان في العالم و تحميلها الى جهازك

طريقة سهلة و بسيطة يمكنك من خلالها الوصول الى كل باسورداتك المخزنة على متصفحك جوجل كروم من أي مكان او جهاز ، و كذا تحميلها مباشرة على جهازك...
في أيامنا هاته ، و مع كثرة المواقع و الخدمات التي نستخدمها و ما يتطلب ذلك من فتح و تسجيل لحسابات جديدة ، بات من الصعب علينا تذكر كل تلك الباسوردات و البيانات المختلفة.... لذا قد نجد على الشبكة عددا من الإضافات و البرامج التي تقترح علينا مثل هكذا خدمات إدارة لباسورداتنا ، إلا أنها في أغلبها لا تستجيب لمتطلبات المستخدمين و احتياجاتهم ، ناهيك على أن الكثير منها ليس بتلك الدرجة العالية من الموثوقية و الأمان .

كنا في السابق قد أورنا تدوينة شرحنا من خلالها كيفية الوصول الى باسورداتكم المخزنة على متصفحكم كروم  من أي  جهاز أو مكان في العالم . الشيء الذي يحفظها من الضياع ، و يذكركم بها في حال إن نسيتم بعضها عند تغيير الأجهزة التي تستخدمونها.

+ راجع الموضوع : كيف تصل الى كل الباسوردات المخزنة على متصفحك كروم عن بعد و من على أي جهاز و باستعمال أي متصفح

بالإضافة الى خدمة الحفظ و الوصول الى البسوردات التي يوفرها متصفح جوجل كروم لمستخدميه ، هو يوفر أيضا إمكانية تحميل كل تلك الباسوردات على اجهزتكم و تخزينها بشكل محلي ، فقط بضغطة زر ، و من دون أي تعقيدات .

 بداية و قبل بدء خطوات التحميل ، يُنصح دائما بتسجيل الدخول الى حسابكم جوجل من متصفحكم ، مما قد يمنحكم الكثير من الميزات و يمكّنكم من عدد من الخصائص المفيدة التي ستسمح لكم باسترجاع حساباتكم و بياناتكم المفقودة المخزنة على متصفحكم و الوصول إليها عن بعد في حال حدوث أي تلف او عطل بأجهزتكم.

كيف تقوم بتحميل كل باسورداتك من متصفح جوجل كروم مباشرة .

- بداية قم بفتح متصفحك جوجل كروم و التوجه الى ميزة إدارة الباسوردات Manage Password ، التي ستجدها في المسار التالي : Options > Settings > Advanced > Manage Password .

- ثم قم بالضغط على Manage Password ، و بعدها اضغط على الثلاث نقاط المتراكبة كما هو موضح في الصورة أسفله ، ثم أخيرا اضغط خيار Export Passwords ، حيث ستظهر لك نافذه منبثقة تؤكد من خلال خيار التحميل.

 
كيف تقوم بالوصول الى كل باسورداتك المخزنة على متصفحك كروم من أي مكان في العالم و تحميلها الى جهازك Reviewed by Unknown on 7/09/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.