أخبار الانترنت

فورماتيكا

"إنفيديا" تنهي دعمها بشكل كامل و نهائي لتعريفات الأجهزة التي تعمل بأنظمة التشغيل 32-Bit

قرار لا رجعة فيه ذالك الذي اتخذته شركة إنفيديا nvidia بتوقفها نهائيا عن طرح أي تعريفات لبطاقات الجرافيك خاصتها لأنظمة التشغيل بمعمارية 32bit ...
على خطى عدد من توزيعات لينكس التي تخلت بشكل نهائي عن طرح إصدرات قادمة بمعمارية 32-bit . ها هي عملاقة صناعة بطاقات الجرافيك إنفيديا Nvedia تتخلى هي الأخرى عن طرح أي تعريفات مستقبلية تدعم أنظمة التشغيل من فئة معمارية 32bit بشكل رسمي.

في خطوة غير متوقعة بالنسبة لشركة تُصّنع الهاردوير و دائما ما تعمل جاهدة لتوفير تعريفات مُحدّثة لمنتوجاتها الموجهة لمختلف أنظمة التشغيل المستخدمة . أعلنت شركة إنفيديا بعد طرحها لآخر تعريفاتها  GeForce Game Ready Driver بإصدرها الأحدث 390 أنها ستتوقف نهائيا عن طرح أي تعريفات موجهة لأنظمة 32bit خاصة ببطائق الجرافيك التي ستصنعها في المستقبل.

و يشمل قرار التوقيف هذا كل إصدارات ويندوز السابقة و اللاحقة (ويندوز 7 ، 8.1 و 10 ) بالإضافة الى مختلف توزيعات لينكس و FreeBSD . حيث نص إعلان شركة إنفيديا بانه بعد الإصدار 390 ، كل الإصدارات القادمة من تعريفات بطاقات الجرافيك خاصتها لن تعمل أو حتى يمكن تثبيتها على أي من أنظمة التشغيل بمعمارية 32 bit.

كما نص الإعلان أيضا على توقف شركة إنفيديا عن دعم كل بطاقات الجرافيك من نوع NVC الموجهة للأغراض الصناعية و الأعمال الإحترافية.

+ إقرأ أيضا : قريبا ستُستبدل كل المعالجات العادية بمعالجات الجرافيك ، و "قانون مور" قد مات : مؤسس إنفيديا يُصرح.

بالرغم من أن موقف شركة إنفيديا قد يكون مُستغربا بعض الشيء ، إلا أنه علينا أن ندرك جيدا أن لا مستقبل لمعمارية 32bit في تكنولوجيا المستقبل ، و أن الشركات و المطورين ماضون بخطى سريعة في عملية التخلي عنها و عن كلما يرتبط بها.
"إنفيديا" تنهي دعمها بشكل كامل و نهائي لتعريفات الأجهزة التي تعمل بأنظمة التشغيل 32-Bit Reviewed by Unknown on 12/23/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.