أخبار الانترنت

فورماتيكا

الآن يمكنكم الحصول على وظيفة في جوجل فقط بإعادة تصميم صفحتها الرئيسية

جوجل تطلق موقعا خاصا لإعادة تصميم صفحتها الرئيسية ، بأدواة بسيطة ، و متاحة للجميع . شارك و اثبت مهارتك

لم يعد طلب وظيفة في جوجل بذلك التعقيد الذي كان عليه من قبل ، فأنت لست في حاجة بعد الآن الى ملء أي استمارات أو طلابات عمل بحقول و معلومات لا حصر لها . فكما هو معروف عن خدمات و منتجات  عملاق البحث و الأنترنت جوجل ، التي تتميز بالإبداع و التفرد و شيء من الغرابة ، هاهي اليوم تخرج لنا بفكرة جديدة مذهلة غير مسبوقة لتوظيف موظفيها الجدد في القسم الفني بالشركة . فبدل الإجراءات الروتينية المتعارف عليها في مبارايات التوظيف ، كل ما تطلبه منك جوجل للحصول على الوظيفة الآن ، هو إعادة تصميم صفحتها الرئيسية التي يشاهدها الملايين كل يوم .

لتقوم بإعادة تصميم الصفحة الرئيسية لمحرك البحث جوجل ، أنت لست في حاجة الى أن تكون عبقريا بمهارات استثنائية . كل ما أنت في حاجة إليه هو تلك اللمسة الفنية التي تميز كل فنان عن آخر و قليل من الجهد لجعل عملك أكثراحترافية ، الشيء الذي سيجعل صفحة جوجل الرئيسية أكثر تفاعلية بالنسبة لمستخدميها .

Creativelab5.com هو بمثابة استمارة طلب الوظيفة ، و هو الموقع و المنصة التي ستبدأ منها عملك على إعادة تصميم  الواجهة الرئيسة لمحرك البحث جوجل  ، من خلال ما سيتوفر لك من أدواة تعتبرها جوجل أكثر من كافية لإخراج ذلك الفنان بداخلك .. و ذلك من دون اشتراط أي مدة زمنية . أما في حال إن أغلقت أو أُغلق متصفحك عن طريق الخطأ بينما أنت منهمك في تصميمك ، لا تقلق يمكنك فتح الموقع من جديد ، و ستجد أن عملك لم يُحذف بعد ، و بالتالي يمكنك اللإستمرار من النقطة التي أُغلق فيها متصفحك .

Creative lab 5 هو عبارة عن موقع بصفحتين فقط . الصفحة الأولى  مخصصة لتصميم عملك ، و الثانية لملء استمارة معلوماتك الشخصية بعد الإنتهاء من تصميمك مثل : الإسم الأول و الثاني ، مقر مكتب العمل الذي ستختاره ، إشارة الى مهنتك ، رقم هاتفك و عنوانك الشخصي ، مع كتابة شيء مقتضب عنك .

لا تُعتبر هذه هي المرة الأولى التي تعتمد فيها جوجل طريقة غريبة و فريدة من نوعها لطلب العمل بأحد أقسامها . فقد أطلقت من قبل برنامجا أسمته "foo.bar" ، يهدف الى رصد و اصطياد المستخدمين الذين يبحثون في محركها عن بعض العبارات التقنية  ، و من ثم مقاطعة نتائج بحثهم بدعوة للمشاركة في مسابقة ، كان قد تم وصفها بعملية المقابلة السرية “secret interview process” .

إقرأ أيضا :
- جوجل تطرح خدمة App Maker الجديدة لإنشاء التطبيقات دون أكواد.
الآن يمكنكم الحصول على وظيفة في جوجل فقط بإعادة تصميم صفحتها الرئيسية Reviewed by l on 8/09/2016 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.