أخبار الانترنت

فورماتيكا

فيسبوك تُضيف أخيرا و بشكل مؤكد زر عدم الإعجاب Dislike

أخيرا و بعد طول انتظار ، صار الآن بإمكانكم التعبير بحرية عن عدم إعجابكم و رضاكم عن التعاليق المنشورة على فيسبوك.... 
منذ ما يقارب السنتين و نحن نسمح الكثير من الإشاعات و الأقاويل حول عزم شركة فيسبوك إضافة خيار عدم الإعجاب أو Dislike  الى جانب باقي الخيارات الأخرى المتاحة حاليا . إلا أن شيءا لم يتحقق من ذلك ، الى أن فوجئنا في اليومين الأخيرين بميزة جديدة ظهرت لبعض المستخدمين حول العالم تسمح لهم بذلك.

+ إقرأ أيضا : على عكس ما كان متوقعا فيسبوك تضيف خيار تعابير الوجه Imojis بدل زر عدم الإعجاب.

على ما يبدو أن فيسبوك تعمل حاليا على اختبار ميزة جديدة ستسمح للمستخدمين بالتعبير و إظهار عدم إعجابهم Dislike بالتعاليق أسفل المنشورات ، حيث صار بإمكانهم من خلال هذه الميزة التعبير عن ردود فعلهم السلبية تجاه التعاليق التي يعتقدون أنها غير لائقة و ليس لها أي معنى ، مما سيجعلها تنزل أكثر أسفل التعاليق بحيث لا تصبح ظاهرة.

الغرض من ميزة DownVote الجديدة التي ستظهر للمستخدمين على شكل خيار يضاف الى جنب خيار الإعجاب أسفل التعاليق هو الدفع بالنقاشات الصحية التفاعلية و الرفع من قيمتها ، و كبح كل انواع التعاليق الفارغة الغير لائقة و عدم التشجيع عليها . و تعتبر هذه الخطوة التي أكدتها فيسبوك حسب تقرير ل The Daily Beast  ، احد أهم الميزات التي دوما ما طالب بها العديد من المستخدمين.

الى  الآن ، خيار عدم الإعجاب الجديد بالتعاليق لازال في مرحلة الإختبار و لم يطرح بشكل كامل و رسمي ، حيث لا زال محصور في فئة صغيرة مختارة من المستخدمين . و من المتوقع ان يُطرح للعموم في الأسابيع القليلة القادمة.
فيسبوك تُضيف أخيرا و بشكل مؤكد زر عدم الإعجاب Dislike Reviewed by Rachid Boulahfa on 2/10/2018 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.