أخبار الانترنت

فورماتيكا

تعرف على شبكة Sopranica الخلوية الآمنة المفتوحة المصدر - و إليك كيف تحصل على رقم هاتف مجاني عليها

شبكة Sopranica : شبكة اتصال خلوية خفية و آمنة تضمن خصوصية مستخدميها ، و تسمح بكل ما تسمح به الشبكات العادية ، مكالمات ، رسائل قصيرة ، انترنت...
للتغلب على مختلف الإشكالات و الممارسات المتعلقة بالتنصت و انتهاك الخصوصية التي تمارسها مختلف الحكومات و المؤسسات الإستخباراتية العالمية بشكل دائم و ممنهج على كل شبكات الإتصال الخلوية عبر العالم  ، قام مبرمج من مدينة نيويورك الأمريكية يدعى Denver Gingerich بالعمل جاهدا على تطوير شبكة خلوية مفتوحة المصدر تحمل اسم Sopranica (يمكن لأي شخص بناؤها بنفسه) ، تسمح لمستخدميها بكل ما تسمح به الشبكات العادية : مكالمات ، رسائل قصيرة ، تصفح الويب..لكن بشكل خفي و قدرة عالية على حماية الخصوصية.


+ إقرأ أيضا : تطبيق الدردشة المذهل Briar الأكثر أمنا و سرية و القادر على العمل من دون انترنت.

حسب تقرير نُشر على موقع Motherboard ، فإن Gingerich كان قد نشر الكود المصدري لشبكة Sopranica المفتوحة المصدر بصيغتها الأولية في يناير الماضي تحت مسمى JMP .

JMP ببساطة هي عبارة عن طريقة لإستخدام XMPP للتواصل عبر أرقام الهاتف المجهولة . حيث يمكن اعتبارها كاستخدام  رقم VOIP مع خدمة الإتصال جوجل Voice ، و استخدام كل ذلك عبر موجات الراديو.

و تعمل شبكة Sopranica على خلق بنية تحتية مادية للشبكة الخلوية تتجاوز في فاعليتها الشبكات المتعارف عليها ، حيث يمكن من خلالها أيضا إنشاء شبكات راديو مجتمعية تشمل الأشخاص الذين يستضيفون أجهزة لا سلكية رخيصة معدة لتوفير نقاط وصول الى مستخدمين آخرين في مناطق أخرى.

كيف يمكنك الحصول على رقم هاتف مجاني على خدمة Sopranica JMP

للإستفادة من خدمات شبكة Sopranica الآمنة و الخفية و الحصول على رقم هاتف حقيقي يمكنك التواصل من خلاله بالمجان لمدة 30 يوما عبر هاتفك الذكي ، كلما عليك فعله هو  تثبيت تطبيق Jabber  ، بالإضافة الى تطبيق آخر لبدأ الجلسة Session Initiation على هاتفك الذكي  و بعض الخطوات البسيطة الأخرى التي ستجدون كل التفاصيل عنها في صفحة الخدمة الرسمية : JMP .

مواضيع ذات صلة :
شبكة لوبيكس Loopix الخفية : البديل الأفضل ل "تور" : ما هي؟ ما مميزاتها؟
+ أفضل تطبيقات أندرويد المجانية للحصول على أرقام هواتف إفتراضية أمريكية و أوروبية لتفعيل مختلف الخدمات على الأنترنت.
تعرف على شبكة Sopranica الخلوية الآمنة المفتوحة المصدر - و إليك كيف تحصل على رقم هاتف مجاني عليها Reviewed by Rachid Boulahfa on 12/05/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.