أخبار الانترنت

فورماتيكا

كيف تقوم بتفريغ و إنعاش ذاكرة هاتفك أيفون دون الحاجة الى إعادة تشغيله أو حتى الدخول اليه

حيلة سهلة و بسيطة من خطوتين ستمكنك من حذف ذاكرة هاتفك أيفون و إنعاشها للزيادة من سرعته و أدائه دون الحاجة الى إعادة تشغيله أو استخدام أي تطبيق أو حتى الدخول الى إعداداته...
بالرغم من تطرقنا الدائم و المستمر للعديد من المواضيع المتعلقة بهواتف أيفون إحدى أفضل و أكثر الهواتف شعبية ، و كلما يتعلق بها من حيّل و طرق لتحسين أدائها و تسهيل استغلال امكانياتها على أكمل وجه ، إلا أن المساحة التي تخولها لمستخدميها للتحرك فيها تبقى صغيرة جدا إن قُورنت مع تلك التي توفرها هواتف اندرويد بخياراتها و امكانياتها الغير محدودة .

لذا نحن هنا نحاول دائما قدر المستطاع مشاركتكم كل ما يقع في أيدينها من طرق و حيّل مذهلة غير معروفة يمكن من خلالها لمستخدمي هواتف أيفون أن يستفيدوا منها قدر الإمكان . و ها نحن هنا في موضوعنا هذا سنتطرق الى إحدى هذه الحيل التي ستمكّنكم بكل سهولة و بساطة من حذف و تفريغ ذاكرة هاتفكم  أيفون دون الحاجة الى إعادة تشغيله . الشيء الذي سينعكس بالتأكيد إيجابا على أدائه و فاعليته و سرعته .

بغض النظر عن السبب الذي قد يجعلكم لا تفضلون إعادة تشغيل هاتفكم أيفون لتصفير ذاكرته و إعادة إنعاشه من جديد بعد ساعات أو أيام من العمل المتواصل ، فطريقتنا سهلة و بسيطة و لها نفس التأثيرات الإجابية على هاتفكم . و لا تتطلب منكم سوى خطوتين اثنتين لا أكثر.

إقرأ أيضا : كيف تقوم بعمل إعادة ضبط المصنع FactoryReset لهواتف أيفون - أيباد - أيبود من دون معرفة كلمة المرور.

خطوات حذف ذاكرة هاتف أيفون و إنعاشها من دون الحاجة الى وقف أو إعادة تشغيله

+ بداية قم بالضغط ضغطة طويلة على زر الإيقاف بهاتفك أيفون الى أن يظهر لك خيار Slide to Power Off . و لا تقم بتحريك الزر المنزلق . فكما تعلم بمجرد تحريكه ستوقف هاتفك عن التشغيل . و ذلك طبعا دوره.
+ ثم قم بعد ذلك بالضغط على زر الرئيسية Home Button و لا تنزع إصبعك الى حين أن ينتقل هاتفك الى الصفحة الرئيسية . و هذا كلما في الأمر.

بهاتين الخطوتين البسيطين تكون قد قمت بحذف ذاكرة هاتفك أيفون العشوائية و أرجعتها الى حالتها الإفتراضية الأولى من دون أي حاجة إلى إعادة تشغيله . و ستلاحظ الفرق بمجرد معاودة العمل عليه .

بالرغم من أنك لن ترى أي رسائل أو تنبيهات تخبرك ببدأ أو إنتهاء عملية حذف و إنعاش الذاكرة مع هذه الحيلة البسيطة . إلا نتائجها مؤكدة و مضمونة 100%  . و تعمل على مختلف إصدارت أيفون .

مواضيع ذات صلة :
كيف تقوم بتفريغ و إنعاش ذاكرة هاتفك أيفون دون الحاجة الى إعادة تشغيله أو حتى الدخول اليه Reviewed by Rachid Boulahfa on 7/03/2017 Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.