Top Ad unit 728 × 90

أخبار الانترنت

فورماتيكا

كيف تقوم بعمل إعادة ضبط المصنع FactoryReset لهواتف أيفون - أيباد - أيبود من دون معرفة كلمة المرور

خطوات سهلة و فعالة ستمكنك من تجاوز كلمات المرور الموضوعة على أجهزة  ايفون، أيباد، أيبود و عمل إعادة ضبط المصنع لها reset للزيادة من سرعتها.

إذا كان هاتفك أيفون أو جهازك أيباد أو أيبود بدأ يعاني من البطء  و عدم الإستجابة السريعة ، و أردت انعاشه و الزيادة من كفائته و إعادته الى حالته الطبيعية الأولى  ، فلا شك أن إعادة ضبط المصنع Factory Reset يعتبر الخيار الأفضل و الحل الأمثل لتحقيق ذلك  . لكن الإشكالية التي من الممكن أن تواجه بعض المستخدمين أثناء الإقدام على هذه العملية  هي ضرورة إدخال كلمة المرور في حال إن كان مقفلا بواحدة . و يعتبر هذا الأمر في غاية الإزعاج لمن لا يمتلكونه لأي سبب من الأسباب . فما هو الحل لتجاوز كلمات المرور على أجهزة أبل المحمولة لعمل إعادة ضبط المصنع لها ؟

ما سنتطرق إليه في هذه التدوينة سيقدم لكم الحل الأمثل و الأسهل لهذه المشكلة . و سيمكنكم و بكل سهولة من عمل إعادة ضبط المصنع لهواتف أيفون و أجهزة أيباد و أيبود من دون الحاجة لإدخال أي باسوورد ، و في بضع خطوات . كل ما عليك فعله هو تتبع الخطوات  التالية .

كيف تقوم بعمل إعادة ضبط المصنع Factory Reset لأي جهاز أيفون - أيبود - أيباد من دون كلمة مرور أو باسوورد .

للقيام بهذا العمل Factory Reset  سنعمل بداية على إدخال الجهاز في و ضعية الإستعادة  أو الإسترداد أو ريكوفري Recovery Mode و ذلك بالإستعانة بإحدى الأدوات المجانية و الفعالة ، تدعى  ب iOSBoot Genius  و التي ستمكننا بكل سهولة من فعل ذلك . و هي متوافقة مع كل أنظمة iOS  حتى النسخة  8.1/8/7 . و مع كل أجهزة أبل المحمولة حتى الحديثة منها :  iPhone 5c/5s/6/6 Plus ، و iPad 4/3/2/Air/Air 2/Mini/Mini 2 ...

الخطوات المتبعة لإعادة ضبط المصنع لهواتف أيفون و أجهزة أبل المحمولة

1 . قم بداية بعمل نسخة إحتياطية لجاهزك  و حفظ بياناتك المهمة ، إن أمكنك ذلك ، فكل البيانات التي يحتويها سيتم محوها
2 . قم بتحميل و تثبيت كل من الأداتين : iOSBoot و iTunes
3 . بعد تثبيت الأداتين السابقتين ، قم بربط هاتفك أيفون  مع حاسوبك بكابل اليو أس بي USB . من الأفضل أن يكون من النوع الأصلي
4 .  قم بتفيذ الأداة iOSBoot Genius بالضغط عليها ، و انتظر الى حين تعرفها على هاتفك أيفون
5 . اضغط على “Enter Recovery Mode” لإدخال جهازك في و ضعية الريكوفري
6 .  لتظهر لك بعد ذلك نافذة  من iTunes  تحتوي  على رسالة “iPhone is in recovery mode and you must restore it before it can be used with iTunes” قم ببساطة بالضغط على OK .
7 .  ثم  بعد ذلك قم بالضغط على Restore iPhone  من داخل iTunes
8 . لتتمكن بعد ذلك من استعادة  النسخة الإحتياطية لأيكلود iCloud Backup  الى جهازك .

وبهذا تكون قد تمكنت من عمل إعادة ضبط المصنع  لهاتفك أيفون أو لأي من أجهزة أبل اللوحية و المحمولة من دون الحاجة الى أي كلمة مرور او باسوورد .
كيف تقوم بعمل إعادة ضبط المصنع FactoryReset لهواتف أيفون - أيباد - أيبود من دون معرفة كلمة المرور Reviewed by Rachid Boulahfa on 1/12/2016 Rating: 5

هناك تعليق واحد:

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.